حقق آرسنال فوزا ثمينا على مانشستر سيتي، بهدف دون رد، مساء اليوم الأحد، في قمة لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الإمارات.

شهد الشوط الأول سيطرة متبادلة وخطورة من الجانبين، والبداية كانت من الضيوف في الدقيقة الرابعة بعد تسديدة من جوسكو جفارديول أنقذها ديكلان رايس برأسه من على خط المرمى، قبل أن ترتد ويهدرها ناثان آكي.

ظلت السيطرة متبادلة وسط التحامات قوية بين لاعبي الفريقين، حتى عاد الحكم مايكل أوليفر لتقنية الفيديو لبحث إمكانية منح بطاقة حمراء لماتيو كوفاسيتش بعد تدخل قوي على أوديجارد، في الدقيقة 30، لكن لم يشهر الحمراء.

وبعد 5 دقائق فقط، عاد كوفاسيتش وتدخل مرة أخرى على ديكلان رايس، لكن الحكم قرر عدم إشهار بطاقة صفراء ثانية وسط احتجاجات من مدرب آرسنال، ميكيل أرتيتا، واللاعبين والجماهير.

اقرأ أيضًا.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفي محمد صلاح أمام برايتون

في الشوط الثاني، بدأ آرسنال بقوة أكبر وكان قريبا من تسجيل الهدف الأول بعد محاولات متتالية، لكن دفاع مانشستر سيتي كان في المكان المناسب دائما رغم أخطاء إيدرسون في إحدى الكرات.

وظلت السيطرة متبادلة، حتى نجح آرسنال في تسجيل الهدف القاتل بعد هجمة مرتدة، مررها تاكيهرو تومياسو إلى كاي هافيرتز الذي هيأها إلى جابرييل مارتينيلي، وسددها البرازيلي وارتطمت بالمدافع آكي وسكنت الشباك في الدقيقة 86.

بتلك النتيجة، يظل آرسنال بدون هزيمة ويلقن مانشستر سيتي الهزيمة الثانية في الدوري هذا الموسم، ويرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني خلف توتنهام بفارق الأهداف، ويتجمد رصيد السيتي عند النقطة 18 في المركز الثالث.

لمتابعة المباراة لحظة بلحظة وبالفيديو مــــــــــــــــــــــــــــن هـــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــا.

بداية مباراة آرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

حديث عصام الشوالي عن فلسطين قبل مباراة ارسنال ومانشستر سيتي

هدف مارتينيلي القاتل امام مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي