أشاد داني كارفاخال ظهير ريال مدريد، بزميليه جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور، بعد الفوز أمام أوساسونا في منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

وتغلب ريال مدريد على أوساسونا برباعية نظيفة، وأحرز بيلينجهام هدفين، وسجل أيضًا فينيسيوس وخوسيلو.

وفي تصريحات نشرتها صحيفتي "آس" و"ماركا" الإسبانية، قال كارفاخال: "بيلينجهام يفعل كل شيء بشكل جيد، الأهداف، التمريرات الحاسمة، العروض الجيدة، يمكنك أن ترى مدى جودة اللاعب، وآمل أن يستمر على هذا النحو، وأن يواصل تسجيل الأهداف ومساعدتنا لأنه ربما يمكنه أن يمنحنا الألقاب".

وأضاف: "ليس من السهل ارتداء هذا القميص والقيام بذلك بهذه الطريقة، في المباريات يرتدي عباءة البطل الخارق، وهو يفعل ذلك بشكل استثنائي".

وعن فينيسيوس جونيور، أفاد كارفاخال: "إنه مهم جدًا بالنسبة لنا، إنه يجذب المنافسين له، بعد الإصابة يشعر بحالة جيدة مرة أخرى".

واستطرد: "لقد خرج الفريق من أجل النقاط الثلاث منذ البداية، لعبنا مباراة متكاملة إلى حد ما على جميع الخطوط، استقبلنا عددًا قليلًا من الفرص وحققنا الهدف وهو الدخول في فترة التوقف الدولي كقادة وبشعور جيد للغاية".

اقرأ أيضًا | فينيسيوس: بيلينجهام ولد ليلعب في ريال مدريد

وعن كونها واحدة من أفضل مباريات ريال مدريد هذا الموسم، أوضح: "منذ أن بدأنا ونحن نحاول الوصول إلى أعلى مستوى لدينا ويتم تحقيق ذلك من خلال المباريات، اليوم لعبنا جميعًا بطاقتنا وكان الأمر ملحوظًا".

وحول نظافة الشباك، استطرد كارفاخال: "بالنسبة لنا، هذا مهم جدًا، نظرًا للإمكانات الهجومية الكبيرة التي لدينا، إذا تمكنا دفاعيًا من عدم استقبال أهداف أو استقبالها بأقل قدر ممكن، فإن العديد من الانتصارات ستتحقق لصالحنا".

وأشار: "بعيدًا عن الضغط الزائد الذي واجهته ضد ريال سوسيداد، أنا في لحظة رائعة، مساعدة الفريق في الحفاظ على نظافة الشباك اليوم وتقديم المساعدة الهجومية، سعيد للغاية".

وعما يشعر به بعد تصفيق جماهير البرنابيو له، علّق كارفاخال: "يمكنك أن تتخيل ما يمكن أن تشعر به من هناك، أشكر جميع المشجعين، لقد كانوا يشجعونني منذ سنوات عديدة ويشعرون بدعمهم لهذا الجناح، وآمل أن يستمر الأمر على هذا النحو لسنوات عديدة".