علق لويس إنريكي المدير الفني الإسباني لفريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على مستوى المهاجم كيليان مبابي، بعد تراجعه خلال الفترة الماضية.

مبابي قدم أحد أسوأ المباريات مع باريس سان جيرمان في مواجهة نيوكاسل يوم الأربعاء الماضي، عندما خسر النادي الفرنسي 4/1 أمام الماكبايس.

طالع أيضًا.. صحيفة فرنسية تشن هجومًا عنيفًا على باريس سان جيرمان بسبب مبابي

وقال لويس إنريكي في تصريحات بمؤتمر صحفي اليوم: "قبل حوالي 3 أسابيع، سُئلت عما إذا كنا نعتمد على مبابي، الآن يسألني أحدكم عما يجب عليّ فعله تجاهه بسبب أنه لم يسجل في المباريات القليلة الماضية".

وأضاف: "كيليان مبابي ليس سوبر مان، كما أنه ليس لاعبًا عاديًا أيضًا. لا يوجد أبيض أو أسود، هناك فروقات قليلة. كيليان لاعب رائع ولا يمكن أن نحكم عليه من مباراتين أو ثلاث مباريات".

وعن عثمان ديمبلي: "بالنسبة لي هو الأفضل، أنا سعيد جدًا بما يفعله، سيتحسن وينمو أكثر في باريس سان جيرمان، الحديث عن مشاركته أمام نيوكاسل عديم الفائدة، إذا كنا فزنا بوجود 4 مهاجمين، كنا سننال الإشادة من الجميع".

واختتم: "وظيفتي أن أجد الطريقة الأفضل للعب كرة القدم. في النهاية إنها لعبة الأخطاء، وعندما يخطئ اللاعب أو المدرب أو حتى الحكم، سيتأثر الفريق. لكن بالنسبة لي لدي ثقة تامة في النادي وما أراه من النادي".