تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، لوسائل الإعلام، قبل مباراة غرناطة في الدوري الإسباني، غدا الأحد.

وبدأ تشافي بالحديث عن صعوبة المباراة: "لدينا خسائر كبيرة ولكننا في حالة جيدة بعد انتصارين صعبين، لدينا خصم صعب، وهو الأكثر قوة بدنية في الدوري".

وعن فيرمين لوبيز، قال: "لقد قلت ذلك عدة مرات، إنه لاعب أحبه شخصيًا، إنه يستخدم كلتا ساقيه، ويلعب بشكل جيد، ويسدد من خارج المنطقة، إنه لاعب يفوز بالعديد من المبارزات، وهو عدواني، إنه لاعب قوي، سيكون لديه العديد من الدقائق إذا استمر على هذا المستوى".

اقرأ أيضًا.. قائمة برشلونة لمباراة غرناطة في الدوري الإسباني.. غياب ليفاندوفسكي ولاعبان جديدان

وعن إصابة روبرت ليفاندوفسكي، أضاف تشافي: "خسارة حساسة للغاية مثل رافينها وبيدري وفرينكي دي يونج، إنه قائد، جواو فيليكس وفيران يمكنهم اللعب، لدينا في الرديف باو فيكتور ومارك جويو أيضا، فيرمين نفسه يعرف معنى اللعب بمركز التسعة الوهمي".

وعن إمكانية لعب أندرياس كريستنسن في خط الوسط: "إنه ليس خيارنا الأول، يمكن أن يحدث ذلك في الأمور الطارئة مثل ما حدث مع إيريك جارسيا، لا نستبعد الفكرة حيث لعب مع منتخبه الوطني في هذا المركز".

واختتم بالحديث عن خوضه 100 مباراة مع برشلونة: "آمل أن يكون هناك 200 أخرى، لكنه برشلونة النادي الأكثر تطلبًا في العالم، بلا شك، إنه النادي الوحيد الذي يتطلب منا الفوز واللعب بشكل جيد وأن يسير كل شيء بشكل مثالي".