أكد شكري الخطوي، المدير الفني لنادي أبو سليم الليبي، أن فريقه يمتلك ميزة في مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية التي يتواجد فيها للمرة الأولى في تاريخه.

فريق أبو سليم أوقعته قرعة كأس الكونفدرالية، في المجموعة الثانية بجانب الزمالك وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي.

وقال الخطوي في تصريحات لبرنامج "صباح أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "أي فريق يدخل دور المجموعات يكون قادرًا على التأهل" مشيراً إلى أنه لا يختار المنافسين له.

وأضاف: "قدمنا مسيرة ممتاز في بطولة الكونفدرالية، وتخطينا ثنائي صعب، الأولمبي الباجي التونسي في الدور التهميدي الأول ثم كمبالا سيتي الأوغندي في دور الـ32".

طالع | مواعيد مباريات الزمالك في دور المجموعات بـ كأس الكونفدرالية 2024

وتابع: "صحيح ليس لدينا نجوم في الفريق ولكن نمتلك روحًا كبيرة في التحدي للوصول إلي العديد من الأهداف، في البطولة".

وعن التواجد مع الزمالك في المجموعة، أوضح: "الزمالك فريق كبير وصاحب تاريخ في البطولة الإفريقية ونحن نحترمه، سنرى فريق أبو سليم في أحسن حالاته".

وأكمل: "نمتلك ميزة في المجموعة، وهي تواجد فريقين من غينيا وأنجولا، ولأن دائماً الفرق العربية يكون الجانب التكتيكي لها أفضل من الفرق في غينيا وأنجولا، لهذا نكون قادرين على جمع نقاط في المجموعة، وأتمنى أن يكون التأهل من نصيبنا مع الزمالك".

بالنسبة للملعب المستضيف لمباريات الفريق في بطولة الكونفدرالية، أتم حديثه: "إذا لم نحصل على الترخيص من الكاف، للملعب الصناعي في العاصمة طرابلس، ستكون الواجهة مثل المباريات الأخيرة التي لعبنها وهي تونس وتحديداً ملعب رادس".