علق البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي روما على الضجة الكبيرة في دوري روشن السعودي حيث نجحت الأندية في تعزيز صفوفها من خلال ضم نجوم عالمية.

وقال مورينيو في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر" الفضائية عن انتقال كريستيانو رونالدو للعب في دوري روشن السعودي: "كريستيانو كان أول من ذهب للدوري السعودي، أعتقد أنه هو ما أعطى الأمر منظورًا مختلفًا تمامًا وبشكل فوري، وكانت تلك الفترة التي بدأ اللاعبون يفكرون في أن هذا موقف فردي من رونالدو، وفجأة في هذا الصيف أدرك الناس أن كل شيء يتغير حقًا، الآن الكثير من اللاعبين وليس فقط من هم في الفترة الأخيرة من حياتهم المهنية يريدون القدوم للسعودية".

إقرأ أيضا..مورينيو بعد تصريحاته عن رفض عرض جنوني من الدوري السعودي: أنا ملاذ آمن لـ روما

وتابع مورينيو تصريحاته: "ايضًا اللاعبون الذين يعيشون أفضل سنوات حياتهم المهنية بدأوا في الحضور للدوري السعودي، لأن المنافسة حقيقية ليس فقط الدوري المحلي ولكن ايضًا المسابقات الآسيوية، حيث أن دوري أبطال آسيا بالفعل مثير للاهتمام، بطبيعة الحال هذا جذب المزيد من الاهتمام من أوروبا، ودعونا نرى ما سيحدث في السنوات المقبلة".

وأضاف مدرب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق: "أتمنى أن تسير الأمور على النحو الذي تريدونه".

وعن امكانية انتقاله للتدريب في الدوري السعودي قال مورينيو: " بالتأكيد سوف يرونني لأنني سأذهب إلى هناك عندما يتاح لي حدوث ذلك ، مقتنع بأنني سأعمل هناك، لا أعرف متى".

وزاد: "هل تريد العمل في السعودية؟ نعم سأعمل هناك، ولكنني ملتزم بعملي في روما وأريد أن أعطي كل شيء للنادي حتى أخر يوم لي هناك، لا أحد يعرف المستقبل، ولكنه شيء سأفعله بالتأكيد".