يرى نادي شباب بلوزداد الجزائري أن منافسه في المجموعة الرابعة، الأهلي هو المرشح الأول لتصدر الترتيب في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023/2024.

وأسفرت القرعة ظهر اليوم، الجمعة، عن وقوع الأهلي في المجموعة الرابعة مع شباب بلوزداد ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

اقرأ أيضًا.. مواعيد مباريات بيراميدز في دور المجموعات بـ دوري أبطال إفريقيا 2023-2024

الأهلي

مباريات الأهلي في مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2024

-الجولة الأولى: الأهلي وميدياما الغاني أحد يومي 24-25 نوفمبر 2023

-الجولة الثانية: الأهلي وشباب بلوزداد أحد يومي 1-2 ديسمبر 2023

-الجولة الثالثة: الأهلي ويانج أفريكانز أحد يومي 8-9 ديسمبر 2023

-الجولة الرابعة: الأهلي ويانج أفريكانز أحد يومي 18-19 ديسمبر 2023

-الجولة الخامسة: الأهلي وميدياما الغاني أحد يومي 23-24 فبراير 2024

-الجولة السادسة: الأهلي وشباب بلوزداد أحد يومي 1-2 مارس 2024

وتواصل "btolat.com" مع مدير الإعلام بنادي شباب بلوزداد، عبد القادر شنيوني، وقال: "الأهلي بالطبع هو المرشح الأول لتصدر الترتيب في المجموعة الرابعة".

وأضاف: "ولكن شباب بلوزداد أيضًا لديه فريق قوي وقادر على المنافسة وأعتقد أننا مع الأهلي المرشحين الأقوى للتأهل من تلك المجموعة".

وتابع: "لا تعرف ماذا يحدث من الفرق المتبقية، يانج أفريكانز فريق مميز ووصل لنهائي الكونفدرالية في الموسم الماضي وخسر أمام اتحاد العاصمة".

وواصل: "وكذلك الكرة الغانية متطورة للغاية وترى اللاعبين يحترفون وهناك العديد من المواهب هناك وقد يحققون نتائج إيجابية".

وعن المواجهات المباشرة مع الأهلي: "لقد تعاقدنا مع مدرب صاحب خبرة وهو، سفين فاندينبروك، كان يدرب الوداد في الموسم الماضي وخسر نهائي دوري أبطال إفريقيا".

واستمر: "طموحنا هو تقديم نتائج أفضل عن المواسم الماضي، والوصول إلى نصف النهائي أو النهائي".

وأكمل: "مواجهتنا مع الأهلي ستكون صعبة، نحن سنواجه فريقًا كبيرًا ولكن كما رأينا اتحاد العاصمة يفوز عليه رغم التوقعات في كأس السوبر الإفريقي، ونحن نريد تحقيق نتائج إيجابية لتأهلنا من المجموعة".

وعن بداية الفريق في الدوري الجزائري: "لقد انطلقت البطولة منذ فترة قصيرة، نسير بشكل جيد، فزنا في أول مباراة ولدينا مباراة مؤجلة ونتمنى استمرارنا في التفوق والفوز بلقب الدوري الجزائري للمرة الخامسة على التوالي".