كشف إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تحذير بيب جوارديولا مدرب الفريق له، قبل انتقاله من بوروسيا دورتموند، حيث قال له "سأحطمك".

وانضم هالاند في الصيف الماضي إلى مانشستر سيتي قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، بعقد حتى يونيو 2027.

ومنذ انضمامه لمانشستر سيتي، سجل هالاند بالفعل 60 هدفًا في 64 مباراة وساعد الفريق في تحقيق ثلاثية تاريخية الموسم الماضي.

واعترف هالاند بأن اللعب تحت قيادة جوارديولا يمثل تحديًا بسبب المتطلبات الشديدة للمدرب الإسباني.

وقال هالاند في تصريحات لصحيفة "تليجراف" البريطانية: "الأمر ليس سهلاً بالطبع، ليس من السهل العمل مع بيب جوارديولا لأنه يتطلب الكثير في التدريب".

وأضاف: "عندما تحدثت معه قبل التوقيع هنا قال لي لا يهمني ما تفعله، افعل ما تريد، لكن عندما تكون معي في ملعب التدريب عليك أن تركز، إذا لم يكن الأمر كذلك، فسوف أحطمك!".

وأكد هالاند: "هذا هو حاله حقًا، هو ومانشستر سيتي كفريق وكنادي، ولهذا السبب كانوا ناجحين للغاية، الضغط موجود".

اقرأ أيضًا | مانشستر سيتي يتخذ خطوة جديدة مع هالاند لقطع الطريق أمام ريال مدريد

وأشار: "انظر إلى الضغط الذي نواجهه كل يوم كنادٍ، كفريق، كأفراد، لكن يجب عليك التركيز على الساعة الواحدة التي لدينا في التدريب كل يوم وباقي اليوم للاسترخاء، لا تفكر في كرة القدم، لا تفكر في أي شيء".

وأردف هالاند: "أعتقد أن هذا جزء كبير من سبب النجاح الكبير هنا مع الجميع، بعد التدريب لا تفكر في كرة القدم بعد الآن، أنت تفكر وتتطور على أرض الملعب، عندما تكون في الملعب عليك التركيز، وهذا ما يطلبه بيب".

واستطرد: "وأيضًا، بالنسبة لي، يتعلق الأمر بالتفاصيل الصغيرة، الأمر مختلف قليلاً عما أفعله، أنا مهاجم الفريق وعادةً لا أشارك كثيرًا ولكن لا يزال يتعين علي التركيز وفجأة تأتي الكرة، إذا لم أركز، أضيع الفرصة، لذلك، يتعلق الأمر بالتفاصيل الصغيرة، ما الذي يمكنني فعله هنا وهناك".

وعما إذا كان جوارديولا قد قام بالفعل بتحسين هالاند كلاعب، أفاد النرويجي: "نعم، أفضل بكثير، أشعر أنني أكثر خبرة، لقد لعبت 53 مباراة أو نحو ذلك الموسم الماضي، أنا أفضل وسترون طوال هذا الموسم ما أنا أفضل فيه! (يضحك) ربما تكون قد رأيت ذلك بالفعل؟".