أعلن نادي نابولي الإيطالي في بيان رسمي أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد متجر ألعاب إيطالي شهير بسبب دمية تحمل شبهاً لفيكتور أوسيمين لاعب الفريق.

وانتشرت الدمية على وسائل التواصل الاجتماعي وتم ربطها باللاعب النيجيري الدولي، نظرًا لتضمنها قناعًا واقيًا عليه الرقم 9، وقميصًا أزرق فاتحًا كقميص نابولي، وخصلة من الشعر الأشقر المجعد.

وقد أطلق على الدمية اسم "Cicciobello Bomber" وتعني مهاجم لطيف ومحبوب.

وأفاد نابولي في بيانه أن الدمية ليست مرخصة من قبل النادي أو أوسيمين وبالتالي فهي تنتهك حقوق صورته.

اقرأ أيضًا | أوسيمين يكسر صمته بشأن أزمته مع نابولي بعد تدخل سفير نيجيريا

وجاء بيان نابولي على النحو التالي:

"بالإشارة إلى الأخبار التي ظهرت على العديد من مواقع المعلومات عبر الإنترنت، والمتعلقة بالتسويق الوشيك للعبة أطفال تسمى Cicciobello Bomber وهي دمية تستنسخ ملامح اللاعب فيكتور أوسيمين، والتي تم تصويرها مرتديًا زيًا يشير بوضوح إلى القميص من الفريق الأول للنادي، يوضح نابولي أن هذا منتج غير رسمي، ولم يتم التصريح بإنشائه بأي شكل من الأشكال من قبل النادي، ولذلك اتخذنا خطوات لحماية مصالحنا في الأماكن المعنية".

وشهدت الفترة الماضية علاقة متوترة بين نابولي وأوسيمين بسبب مقاطع فيديو تم بثها عبر حساب النادي على "تيك توك"، تسخر من النيجيري الدولي،  بعد إهدار اللاعب لركلة جزاء خلال التعادل السلبي أمام بولونيا، وآخر تم تداوله يشبه أوسيمين بـ"جوز الهند"، وهو ما يُنظر إليه على أنه عنصري.