فرض التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، كلمته على المباراة المثيرة بين زد وبلدية المحلة، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز. 

مباراة زد وبلدية المحلة أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي في خضم منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري.

افتتح فريق بلدية المحلة التسجيل مبكرًا عن طريق فيبو أكيم بالدقيقة الحادية عشر من عمر اللقاء، مستغلًا تمريرة إسلام مرزوق، ثم تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

مدرب زد: كنت واثقًا من الفوز على الجونة.. ويشيد بـ شادي حسين

وسرعان ما رد فريق زد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، بهدفين عن طريق مصطفى زيكو في الدقيقتين 13 و24 من انفرادين.

وبعد مضي دقيقتين فقط، عاد بلدية المحلة لتسجيل هدف التعادل عن طريق حسام أشرف بعد انطلاقة وتمريرة من أكيم، لمحرز الهدف الذي سدد من داخل المنطقة.

وأبى الشوط الأول أن يكتفي بأربعة أهداف وينتهي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ليسجل شادي حسين الهدف الثالث لـ زد برأسية متقنة من ركلة ركنية في الدقيقة 44.

وفي الدقيقة السادسة من عمر الشوط الثاني أشهر حكم اللقاء محمد قابيل البطاقة الحمراء للاعب بلدية المحلة ماجد هاني بعد تدخل قوي على لاعب زد.

وأبدى أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق بلدية المحلة اعتراضه على قرار طرد لاعبه ماجد هاني، ليشهر في وجهه بطاقة حمراء أكمل على أثرها المباراة من المدرجات.

ثم عاد فريق بلدية المحلة ليسجل هدفه الثالث والتعادل للمرة الثانية في اللقاء عن طريق عبد الرحمن سمانة من ركلة جزاء نجح في تنفيذها بالدقيقة 62.

بتلك النتيجة يصل فريق زد للنقطة السابعة في سلم ترتيب الدوري محتلًا صدارة ترتيب البطولة، بعد أن فاز في الجولتين الأولى والثانية أمام الجونة والإسماعيلي، وحقق اليوم أول تعادل له في الموسم.

ويصل بلدية المحلة للنقطة الرابعة بعد أن فاز في الجولة الأولى أمام المقاولون العرب، وخسر الثانية أمام سموحة، ويحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري.

أهداف مباراة زد وبلدية المحلة في الدوري