أشاد عماد النحاس لاعب الأهلي السابق، بثنائي المارد الأحمر، حسين الشحات وبيرسي تاو، بعد الفوز على إنبي، في المباراة التي جعتهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات كأس مصر.

الأهلي فاز على إنبي بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي 2022-2023.

وقال النحاس خلال تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة "ETC": "حسين الشحات وبيرسي تاو ثنائي رائع ولهما أهداف رائعة".

وأضاف: "أهداف حسين رائعة ومؤثرة ومستوى تاو أيضًا في تطور منذ الموسم الماضي، وهو يلعب السهل مع الفريق، والأهلي أضاع العديد من الفرص ويفكر في الاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي".

وتابع: "موديست لا يزال يحتاج للوقت للظهور بشكل جيد، وكولر منحه فرصة كبيرة للمشاركة في المباراة لأطول فترة، وهو يمتاز باللعب بالرأس وهي ميزة جيدة للأهلي مستقبلًا".

طالع | موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على إنبي في كأس مصر

وواصل: "الأهلي كان الأجهز والأفضل ويمتلك لاعبوه خبرات بينما إنبي لاعبيه شباب وينقصهم الكثير، تامر مصطفى اعتمد على السرعات والمرتدات، لكنه لم يصل لما يريده في ظل تفوق مدافعي الأهلي ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم".

وأكمل: "ضربة الجزاء حوّلت مسار اللقاء بعد تهور من مدافع إنبي، كولر يعتمد على التدوير في كل المراكز ولا يوجد فرق بين أساسي واحتياطي، الكل يريد المشاركة وتقديم أفضل ما لديه، هناك فريقان جاهزان للمشاركة في أي مباراة".

وأردف: "يجب الإشادة بالتنظيم الذي يعتمد عليه كولر داخل الملعب، والجمل التكتيكية التي يتم تطبيقها والأداء الجماعي رائع، وهناك أيضًا بعض اللاعبين يستغلون الجوانب الفردية في بعض الأحيان مثلما فعل إمام عاشور وسجل هدفًا رائعًا".

وأتم: "الأهلي لديه مواجهات صعبة في الموسم الحالي خصوصاً مع ضغط البطولات حتى يناير المقبل، ولذلك كولر يعتمد على كل اللاعبين ويعطي الكثير منهم فرص للظهور مع الفريق".