علّق كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على فوز فريقه المثير في مباراة الأمس ضد نابولي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، حيث فاز ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدفين (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كانت مباراة جيدة وصعبة، خضنا لقاءً ضد منافس قوي كان لديه الكثير من الحماس، تنافسنا بشكل جيد، عانينا وبحثنا عن الفرص عندما أتيحت لنا".

وأضاف: "ضربة جزاء نابولي؟ أعتقد أنها ليست صحيحة، كانت كرة مرتدة من ناتشو، لا يمكنه قطع يده، أعتقد أن القاعدة تنص على أنه لا يمكنك احتساب ضربة جزاء على الكرة المرتدة".

وواصل: "في الشوط الأول وجدنا حلولًا جيدة مع بيلينجهام، الشيء الطبيعي هو المعاناة أمام تلك الفرق، مودريتش قدم أداءً جيدًا، كنت في حاجة إلى مزيد من التحكم، كان جيدًا جدًا بالنظر إلى خبرته وجودته، سمح لنا بالتحكم في المباراة بشكل أكبر".

وأردف: "بالنسبة لتسديد الكرات الرأسية، فإن أوسيمين أفضل مهاجم في العالم، صمدنا بشكل جيد للغاية، وتعاملنا معه جيدًا في المباراة".