ظهر لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، في مؤتمر صحفي مساء اليوم للحديث عن مواجهة نيوكاسل يونايتد غدًا.

ويستضيف ملعب "سانت جيمس بارك" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وفاز باريس سان جيرمان في الجولة الأولى ضد بوروسيا دورتموند بهدفين دون رد، بينما تعادل نيوكاسل مع ميلان سلبيًا.

وقال لويس إنريكي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الفرنسي: "كان نيوكاسل الفريق المتواجد في التصنيف الرابع ولم يرد أحد أن يواجهه، هو فريق يعمل بشكل جيد ويلعب جيدًا بالكرة".

وأضاف: "إنه فريق كامل وله فلسفته، سيلعبون أمام جمهورهم، سيكون تحديًا كبيرًا بالنسبة لنا، هم يستطيعون فرض ضغوط كبيرة ضدنا، ويمكن لجميع الفرق في العالم أن تعاني عندما تواجه مثل هذه الضغوط".

وواصل: "نحن نعمل على هذا الجانب، لكننا نريد أن نلعب غدًا بهويتنا وفلسفتنا، نريد أن ننفذ على أرض الواقع ما نعمل عليه خلال الأسبوع".

واستمر: "لقد لعبت ضد نيوكاسل (بقميص برشلونة) في آخر مرة كانوا فيها في دوري أبطال أوروبا، أتذكر فريقًا رائعًا وجمهورًا مجنونًا، سجلت هدفًا آنذاك وفازوا علينا 3-2، ولكنني أتذكر مباراة جيدة جدًا، سيتكرر الأمر مجددًا غدًا".

اقرأ أيضًا.. صحيفة فرنسية تشن هجومًا عنيفًا على باريس سان جيرمان بسبب مبابي

وأوضح: "باريس سان جيرمان المفضل في المجموعة؟ لا يمكن لأحد في أوروبا أو العالم أن يقول إن نيوكاسل لا يستطيع اجتياز تلك المرحلة، هو فريق مليء بالجودة، سيلعب أمام جمهوره".

وتابع: "لعب مثل هذه المباريات أمر رائع، أنا أحسد لاعبي فريقي الذين سيتواجدون في الملعب غدًا، ليتمكنوا من خوض هذا النوع من المباريات".

وفيما يتعلق بالفرنسي عثمان ديمبلي، أجاب: "هو يندمج بشكل جيد ويقوم بعمل جيد، يمكنه اللعب على كلا الجناحين، هو لاعب لا يُصدق، نراه يعمل بشكل جيد في التدريب، تكيفه سريع وجيد جدًا، لديه مجال كبير للتحسن، ونحن راضون جدًا عنه".