تحدث تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق إنتر ميامي، عن فرص مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة الخميس المرتقبة ضد شيكاغو فاير.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات بطولة الدوري الأمريكي، نسخة 2023.

وغاب ميسي عن آخر 4 مباريات لـ إنتر ميامي نتيجة الإصابة التي تعرض لها ضد تورونتو في وقت سابق من الشهر الماضي.

وشوهد ميسي وهو يتدرب منفردًا، أمس، مما أدى إلى إثارة التكهنات حول إمكانية مشاركته أمام شيكاغو فاير، فجر الخميس، ولو لبضع دقائق.

وسُئل مارتينو عن الأمر، حيث قال في تصريحات نشرتها شبكة "infobae" الإسبانية: "مثلما قلنا في الأيام الأخيرة، سنرى حالته في التدريبات، وسنرى ما إذا كان ليس هناك مخاطرة، وسنقيم ما إذا كان من المناسب له السفر أم لا".

اقرأ أيضًا.. رئيس إنتر ميامي: وعدت ميسي بتوديع جماهير برشلونة.. ووصفوني بالمجنون بسببه

 وأضاف: "يجب أن يبدأ التدريب مع الفريق، يمكن أن يحدث ذلك اليوم، ويمكن أن يكون غدًا، ربما سيكون اليوم بالجزء الأول من عمليات الإحماء، ولكن فقط لسبب ما هو يحصل على التدريبات وفقًا لاحتياجاته اليوم، الأمر يقترب من التدريب الطبيعي ولهذا السبب نقوم بتقييمه على أساس يومي".

وواصل: "الأمر يتعلق بالندبة التي يعاني منها، والتي قد تتعرض لخطر الانفتاح، وسنكون في مشكلة أكثر خطورة بكثير في وقت لاحق".

وأردف: "إذا كان ميسي في حالة جيدة مع الفريق، سيكون هكذا مع المنتخب الوطني، التزامه تجاه المنتخب لا يمكن التشكيك به، هذا شئ كنا نعلمه مسبقًا، الجميع يريد أن يكون هنا والجميع يريد أن يكون في المنتخب الوطني".