تحدث سيرجيو كونسيساو، المدير الفني لفريق بورتو قبل مواجهة برشلونة، غدا الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، خلال مؤتمر صحفي مساء اليوم الثلاثاء.

ويحل برشلونة ضيفا على بورتو، غدا، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للمجموعة الثامنة، على ملعب دراجاو.

وقال كونسيساو عن امتلاء الملعب بالجماهير ضد برشلونة: "الدعم هو شيء نحظى به دائمًا، ليس لأنه برشلونة. سنلعب مع فيلار دي بيرديز بعد فترة (مباراة في الكأس) وسيريد المشجعون فوز بورتو".

اقرأ أيضًا.. رئيس برشلونة الأسبق عن قضية نيجريرا: اتهمونا بالقتل دون إظهار الجثة

وأكمل: "بالطبع، فيما يتعلق بالتغطية الإعلامية، هذه المباريات جذابة دائمًا، لدي صندوق بريد مليء بالرسائل التي تطلب دعوات، لكنني أردت منهم أن يطلبوا مباريات أصغر، هذا هو الأمر".

وبسؤاله، برشلونة لديه خصائص محددة للغاية، كيف سيرد نادي بورتو على هذا؟، أجاب:"أعتقد أنهم الفريق الأكثر استحواذًا على الكرة في إسبانيا، في بطولة تفضل فيها العديد من الفرق هذا الوضع في اللعب".

وأضاف: "إنهم يستخدمون عمقهم بشكل جيد للغاية، وهم خطيرون للغاية، ويلعبون على نطاق واسع جدًا في الملعب يجب أن نكون حذرين، فيما يتعلق بعمليتنا الدفاعية".

واختتم: "لقد خاض برشلونة بعض المباريات دون أن تهتز شباكه بأي هدف، لكننا نعرف بعض نقاط الضعف لديهم، جميع الفرق لديها نقاط ضعف، الأمر يتعلق كثيرًا بثباتنا الدفاعي ومن ثم الاستفادة من بعض نقاط ضعف المنافس".