تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي لوسائل الإعلام، قبل مباراة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، غدا الأربعاء.

ويحل مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على لايبزيج، ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب ريد بول أرينا.

اقرأ أيضًا.. هالاند يوجه رسالة لجماهير مانشستر سيتي بعد السقوط أمام ولفرهامبتون

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي عن خطأ مباراة ليفربول وتوتنهام: "لقد غُيرت وظيفة الحكام لأنهم الآن لا يتخذون القرارات، بل يذهب إلى تقنية الفار، أتفهم شعور ليفربول لكن رؤساء الحكام هم من سيقررون".

وعن أي أفكار لجعل التقنية أفضل، أجاب: "لا، أنا لست محترفًا في ذلك لتطبيقه على أفضل وجه ممكن، أنا لست مشاركًا في ذلك ولا أهتم، علينا الاعتماد على الأشخاص هناك، الجميع يعلم أنهم ارتكبوا خطأ وأن ليفربول عانى من نتيجة كبيرة لهذا السبب في هذه المباريات وهو أمر مهم للغاية".

وعن عودة برناردو سيلفا وجون ستونز، أضاف: "إنهم يشعرون بالتحسن، وبرناردو أفضل من جون، لقد سافر كلاهما إلى ألمانيا وسنقرر غدًا موضعهم".

وعن جوسكو جفارديول: "يمكنه اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيسر، وهو يبلغ من العمر 21 عامًا فقط ولكن نأمل أن يبقى هنا لسنوات عديدة، لقد استقر بشكل مثالي. أنا سعيد جدًا بما فعله السيتي معه".

واختتم بالحديث عن لاعب الوسط رودري: ""سوف يلعب غدًا وبعد ذلك سأمنحني راحة في جزر المالديف لبضعة أيام قبل الانضمام إلى المنتخب الوطني".