كشف عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق الكرة الأول بنادي مودرن فيوتشر، أسباب فشل انتقاله إلى صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، كما تحدث عن التأهل إلى دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب سينيجيدا التنزاني.

وكان فريق فيوتشر قد تأهل من دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية على حساب سينيجيدا التنزاني بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال عمر كمال في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس2": "واجهنا سينيجيدا بأكثر من سيناريو تحسبًا لأي ظروف خلال اللقاء وحققنا ما نريده وهو التأهل لدور المجموعات في بطولة الكونفدرالية، وجميع الأهداف جاءت من قبل الجهاز الفني".

فيديو | عمر كمال يسجل هدف فيوتشر الثالث أمام سينيجيدا

وأضاف: "يوجد لاعبون رحلوا عن فيوتشر مثل محمد رضا بوبو ومهند لاشين ومحمود مرعي، وتوقع الناس أن تكون بداية الفريق غير جيدة، ولكن كان لدينا بدائل في كل مركز".

وأردف: "لا أعلم ما الذي عطل مفاوضات المصري مع النادي لضمي، ولا أعلم شيئًا عن مفاوضات الزمالك للتعاقد معي".

وأوضح: "كان هناك تواصل معي من أجل الانتقال إلى الأهلي في يناير الماضي، ولكن بعد أن تعرضت للإصابة وتوجهت إلى قطر من أجل خوض العلاج، أغلق الموضوع ومن وقتها لا أعرف أي شيء ولم يتم فتح الملف نهائيًا".

واستكمل: "عندما أتلقى عرضًا من أي نادي أتحدث مع والدي وهو من يختار لي الأفضل والأنسب، سواء من الجانب الفني أو المادي، بالنسبة لي أختار النادي الذي يمكنني المشاركة معه".

وأتم: "فريق فيوتشر سيكون من الأربعة الأوائل في بطولة الدوري هذا الموسم".

وكان فريق فيوتشر قد أنهى الموسم الماضي محتلًا المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري، ليشارك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.