حقق تشيلسي فوزًا هامًا على نظيره فولهام في ديربي لندن، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بثنائية نظيفة، على ملعب كرافن كوتيدج.

المباراة جمعت بين الفريقين مساء الإثنين، بعد سلسلة من النتائج السلبية للبلوز، حيث لم يفز تشيلسي خلال المباريات الثلاث الماضية في الدوري.

تشيلسي في شوط المباراة الأول سيطر على كل شيء، لكن في دقيقة فقط حسم كل شيء، من خلال ثنائية مودريك وأرماندو بروخا.

طالع أيضًا.. ذا صن توضح إمكانية إعادة مباراة ليفربول وتوتنهام

الهدف الأول جاء في الدقيقة 18 بعد تمريرة كولويل في ظهر دفاع فولهام استلمها مودريك، ليسجل أول هدف له مع البلوز منذ انضمامه في يناير الماضي، ليضع الكرة بسهولة في مرمى بيرناد لينو.

الهدف الثاني جاء في ظل صدمة أصحاب الأرض، بعد تمريرة خاطئة من المدافع تيم رايم، استغلها بالمر ليمرر الكرة إلى أرماندو بروخا، وحاول رايم في إبعادها لكنها ارتطمت بقدم مهاجم تشيلسي، لتسكن شباك الحارس الألماني.

الشوط الثاني حاول فولهام العودة، ولكن الضيوف كانوا يقفون بالمرصاد لكل كرة من أجل تحقيق الفوز الغائب، مع مشاركة رحيم ستيرلينج في مباراته الـ300 بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد رحلة من ليفربول لـ مانشستر سيتي ثم الاستقرار الآن مع تشيلسي.

ولكن ربما يكون ما عكر صفو المباراة، إصابة كايسيدو في نهاية اللقاء، بالإضافة إلى تبديل ميخايلو مودريك بين الشوطين للإصابة أيضًا.

بهذه النتيجة يصبح رصيد تشيلسي 8 نقاط في المركز الحادي عشر، محققًا الفوز الثاني هذا الموسم، بينما فولهام في المركز الثالث عشر بنفس الرصيد من النقاط.

أهداف تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي اليوم