يرى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، أنه يمتلك أفضل وسط ملعب في العالم، وذلك قبل مواجهة نابولي غدًا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يحل ضيفًا على نابولي في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2024.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "من المفاجئ أن لوكا مودريتش لا يلعب نفس الدور الذي كان عليه في العام الماضي، في المباراتين الأخيرتين لم يلعب لأن المنافسة في خط الوسط قوية جدًا ويمكن لأي شخص البقاء على مقاعد البدلاء".

طالع أيضًا.. تقارير: ميسي طالب إنتر ميامي بالتعاقد مع لوكا مودريتش

وأضاف: "ليس لدينا أي مشاكل، أنا أحترم ذلك، وهو كلاعب وشخص، يعرف ويدرك تمامًا القرارات الأفضل للفريق".

وأكمل: "بيلينجهام تكيّف بشكل جيد للغاية مع الفريق، يظهر كل الصفات التي يمتلكها ولا يزال أمامه الكثير ليقدمه، هذا مهم للغاية بالنسبة للفريق بالكامل، هذا يعني أننا نمتلك أفضل فريق في العالم، وتحديدًا في وسط الملعب".

وعن تشكيل الفريق ضد نابولي، قال: "هناك شكوك بالنسبة لي حول أكثر من لاعب، علينا أن نختار الأنسب للمشاركة من حيث التعافي والجاهزية التامة".

وعن كيفيك إيقاف هجوم نابولي، قال: "إنهم فريق هجومي وأظهروا قوتهم الهجومية في الموسم الماضي، لديهم خصائص مختلفة ويقومون بالعديد من الأشياء التي تصعب الأمور على الخصم، كفاراتسخيليا جيد في المواجهات الفردية، وأوسيمين مهاجم قوي للغاية، ويتحرك كثيرًا، علينا إيقافهم ونحن قادرون على ذلك".

واختتم بالحديث عن كامافينجا وأدواره المتعددة: "بشكل منتظم، لن يلعب كاما في مركز الظهير الأيسر، عندما يكون ميندي وكارفاخال في حالتهما، لكن كامافينجا لا يمكن استبعاده أيضًا".