تحدث هشام نصر المرشح على منصب نائب رئيس الزمالك عن الحلول لأزمات القلعة البيضاء وفريق الكرة بالفترة الأخيرة، مؤكدًا عدم حاجة النادي لبناء استاد رياضي خاص به في السنوات المقبلة.

ويخوض هشام نصر انتخابات الزمالك على منصب نائب الرئيس ضمن قائمة حسين لبيب، من أجل اختيار مجلس إدارة جديد لقيادة القلعة البيضاء.

موعد انتخابات الزمالك 2023

من المقرر أن تجرى انتخابات الزمالك 20 أكتوبر الجاري، وفقاً لما أعلنته وزارة الشباب والرياضة واللجنة التي تدير الزمالك في الوقت الحالي بقيادة عماد البناني.

وأضاف نصر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "تم تقسيم أزمات الفريق على أعضاء القائمة المرشحين سواء من الناحية التسويقية أو أزمات النادي المالية ومن أهم أهدافنا هو تأسيس شركة كرة القدم ويجب أن يكون فيها فكر رياضي".

وأردف: "محمد الأتربي سيكون رئيس لجنة تنمية الموارد بالنادي وهناك أسماء كبيرة مرشحة للتواجد داخل شركة الكرة".

وأكمل: "نمتلك قناة اسماً فقط ولكني حزين على المحتوى الذي تقدمه خلال المرحلة الماضية ونسعى جدياً لتطويرها لتقديم ملفات تليق باسم نادي الزمالك وهناك سياسة وخطة كبيرة لتطوير النادي بالتأكيد".

هشام نصر أعلن تبرعه هو وأحمد خالد حسانين المرشح على عضوية مجلس إدارة الزمالك تحت السن، بمليون جنيه لحل أزمة مستحقات السباحة داخل القلعة البيضاء.

وأوضح: "كنت أفكر في الترشح على مقعد الرئيس حال عدم ترشح حسين لبيب، والانتخابات السابقة في نادي الزمالك لم تكن متكافئة أو نزيهة، في الانتخابات الحالية تغيرت الظروف، لا توجد سلبيات مثلما حدث في المرة السابقة، تنقية العضويات وغيرها من القرارات تمنح الانتخابات القادمة نزاهة أكبر".

وأشار: "هناك خطة لتطوير وإعادة النادي مرة أخرى مثل عودة ملعب التدريب لاسمه السابق (استاد حلمي زامورا) وعودة المدرجات من أجل منح الفرصة للجماهير بالتواجد في التدريبات قبل المباريات الهامة".

واستطرد: "تم تأسيس صندوق برجال أعمال خارج الزمالك وتم التبرع من جانب قائمة حسين لبيب بأرقام كبيرة جدًا لمساعدة اللجان الحالية لحل أزمات النادي وبالفعل تم حل أزمة أوجي مايو لاعب السلة".

طالع | هشام نصر: المنافسة مع هاني العتال في انتخابات الزمالك "شريفة".. ولدي أفكار ستفيد النادي

وزاد هشام نصر: "الزمالك لا يحتاج في الوقت الحالي لبناء استاد خاص به، مشروع الاستاد مرغوب فيه ولكن يؤجل، يجب أولًا بناء فرع واثنين وثلاثة لاستيعاب أعضاء النادي ومن بعدها يتم التفكير في بناء استاد نادي الزمالك".

وأشار: "هناك تصورات خاصة تم تقديمها لشكل وتصور الفرع الجديد لنادي الزمالك ولكني لست راضيًا عنها، وقدمت وعدًا بأنه خلال 18 شهرًا سيتم افتتاح جزئي لفرع الزمالك الجديد والذي سيضم الملاعب المفتوحة، بجانب حمامات سباحة تليق بالنادي".

وأكمل: "نحتاج لإنشاء أكثر من حمام سباحة لنادي الزمالك ولكن وفقًا للمعايير الصحيحة، توجد عيوب في حمامات السباحة الموجودة حاليًا ولم يتم تأسيسها على طريقة احترافية وأقيمت بدون أسس".

واختتم: "في حالة وجود مستثمر، لماذا يتم تأسيس فرع واحد جديد لنادي الزمالك؟ لماذا لا أتوجه للمدن الجديدة، ولكن كل ذلك سيحدث بعد استعادة الصورة التسويقية التي يستحقها نادي الزمالك".