كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن قرار هام تحت الدراسة في نادي برشلونة وصيف الدوري الإسباني قد يلجأ إليه في نهاية الموسم الحالي.

ويعاني برشلونة من أزمة مالية طاحنة قد تستمر لسنوات، تجبره للتخلي عن بعض لاعبيه حتى لو كانوا لديهم مستقبل مشرق.

أحد هؤلاء اللاعبين جناح الفريق الأول لكرة القدم، أنسو فاتي، والمعار في الموسم الحالي وحتى نهايته، إلى برايتون في الدوري الإنجليزي.

كان فاتي أحد اللاعبين المقترح خروجهم على سبيل الإعارة أو البيع، لكن في النهاية رحل إلى برايتون معارًا مع دفع جزء من راتبه في برشلونة.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يسعى لتحصين ليفاندوفسكي من إغراءات السعودية بخطوة جديدة

انسو فاتي

ويرى نادي برشلونة أن النادي دعم صفوفه بشكل جيد للغاية في الهجوم مع احتمالية انضمام، فيتور روكي، في يناير، لذلك بيع فاتي محتمل للغاية.

يريد برشلونة استخدام فاتي في صفقات تبادلية مع أندية أخرى، كما كانت الفكرة في الصيف الماضي عندما رغب النادي الكتالوني في ضم روبن نيفيز من ولفرهامبتون قبل رحيله إلى الهلال السعودي.

ولكن قبل تفكير برشلونة في خيار رحيل أنسو فاتي على اللاعب إثبات نفسه مع برايتون حتى يستعيد مستواه الفني، لكن المشكلة تكمن أنه لا يشارك أساسيًا رغم تسجيله هدفًا أمس أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.

سيأمل برشلونة أن يلفت فاتي أنظار الأندية الخارجية مع وجود اهتمام سابق من بعض الأندية الإنجليزية الأخرى مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد أو حتى في إسبانيا مثل أتلتيكو مدريد.