علق أحمد مجدي المدرب المساعد لنادي الزمالك، على تحويل الفريق تأخره بهدف إلى الفوز 4-1 أمام آرتا سولار بطل جيوتي في دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال أحمد مجدي في تصريحات لقناة "النهار" الفضائية: "الزمالك صعّب المهمة على نفسه أمام أرتا سولار، رغم ضعف المنافس ولكن كان هناك إصرار على التأهل رغم صعوبة الأمر".

وواصل تصريحاته: "اللعب بثنائي رأس حربة في البداية، جاء من أجل استغلال الكرات العرضية، ولكن الأمور لم تسير كما كنا نريد".

إقرأ أيضا..دويدار يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد تأهل الزمالك في الكونفدرالية.. ويرشح بديل أوسوريو

وأكمل: "بعد العودة إلى الطريقة المعتادة نجحنا في إحراز 4 أهداف بفضل الإصرار الذي تعاهدنا عليه بين الشوطين، وحاولنا تهدئة اللاعبين، خاصةً أنه كان هناك حالة من التوتر، ونزول أوباما غيّر المباراة".

وزاد: "أوباما نجح في أن يساهم في الأربع الأهداف المسجلة وهو ورقة رابحة بالنسبة لنا، وسنحاول تجهيز عدد كبير من اللاعبين في المباريات المقبلة، ونسعى لتحقيق لقب الكونفدرالية".

وأضاف: "الزمالك واجه نفس أزمة القيد من قبل ونجح بمساهمة اللاعبين الشباب في تحقيق الدوري، وسنعمل على معالجة الأخطاء خاصةً مع قوة المباريات المقبلة".

وتابع تصريحاته: "خطة المباريات تأتي على حسب كل لقاء، وأوسوريو يتشاور مع الجهاز الفني حول تشكيل المباريات ولكن القرار في النهاية له، ومركز حراسة المرمى من المراكز الحساسة ومن الجيد أن يكون هناك منافسة بين اللاعبين لحجز مكان أساسي".

وعن تألق الظهير الأيسر أحمد فتوح في مواجهة آرتا سولار، قال: "فتوح أحد أهم اللاعبين وقدم مستوى رائعًا رغم عودته من الإصابة، كان لديه إصابة في الحوض، وشارك في 4 تدريبات فقط قبل المباراة ومن الطبيعي أن يتعرض إلى شد عقب المباراة، ولكن الأمور على ما يرام وسيكون جاهزًا للمباريات".

وختم: "نطالب الاتحاد الإفريقي بوجود تقنية الفيديو خلال الأدوار الإقصائية، خاصةً أنه كان من الوارد أن نخرج اليوم بسبب بعض قرارات الحكام".