تحدث مدرب توتنهام، أنجي بوستيكوجلو، بعد الفوز القاتل لفريقه أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء السبت.

ومنح جويل ماتيب الفوز لتوتنهام في الدقيقة الأخيرة بهدف عكسي سجله في شباك فريقه ليفربول، بعدما كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال بوستيكوجلو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي": "الطريقة التي حدث بها الفوز، تترك التأثير الحقيقي والانطباع لدى جميع المعنيين، تحد آخر بالنسبة لنا اليوم".

وأضاف: "كان علينا التعامل مع عدد قليل من الأشياء وإظهار جانب مختلف من لعبتنا اليوم، في الشوط الثاني أعتقد أننا كنا جيدين حقًا".

وعن اللعب ضد 9 لاعبين بعد طرد ثنائي ليفربول، كورتيس جونز وديوجو جوتا: "هذا لا يجعل الأمر سهلاً، لقد كانوا في القمة لفترة من الوقت، ويتمتعون بعقلية عالية وما زالوا يشكلون خطورة في الهجمات المرتدة".

اقرأ أيضًا | جماهير ليفربول عن أداء محمد صلاح أمام توتنهام: الحكم الفاسد كان سيطرده لمجرد التنفس

وأكمل بوستيكوجلو: "لقد حاولنا المبالغة في الأمور والتسرع والقيام بالأشياء بشكل فردي والسماح لهم بالمشاركة في المباراة في الشوط الأول، في الشوط الثاني كنا متسقين مع ضغطنا".

وعن الهدف العكسي لجويل ماتيب، أشار: "لقد كان لدينا هدفين (عكسيين) هذا العام، وهذا جزء من كرة القدم، ربما لم ندخل إلى تلك المناطق بما فيه الكفاية، تلك العرضية الأخيرة اعتقدت أنها كانت تمريرة عالية الجودة إلى منطقة ما، لا يوجد مدافع يحب التعامل مع ذلك".

وفيما يتعلق بهدف لويس دياز غير المحتسب: "هذا ليس قراري، هذا قرارهم (الحكام)، إذا أخطأوا في الأمر، فأنا متأكد من أنه سيكون هناك تفسير وسيشعر ليفربول بخيبة أمل بسبب ذلك، لكن ليس هناك شيء يتعلق بي أو بفريقي". 

وعن دعم جمهور توتنهام للفريق في الوقت الحالي، شدد بوستيكوجلو: "إنه أمر مهم، ما زلنا فريقًا في مهده من حيث الطريقة التي نريد اللعب بها، والعمر وخبرة المجموعة، الدعم على أرضنا، لقد كان الأداء في المباراتين الأخيرتين لا يصدق، والطاقة التي حصل عليها اللاعبون من المباراتين هائلة".

وأتم: "سنحتاج إلى ذلك للمضي قدمًا، وسيكون لدينا المزيد من التحديات، وخاصة أن وجود الدعم خلفنا على أرضنا سيحدث فرقًا كبيرًا".