علق مدحت عبد الهادي المدرب العام بنادي الزمالك، على الفوز أمام أرتا سولار الجيبوتي والتأهل إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك فاز على أرتا سولار، برباعية مقابل هدف، على استاد القاهرة الدولي، اليوم السبت، وتأهل إلى دور مجموعات الكونفدرالية الإفريقية.

وقال عبد الهادي في تصريحات لفضائية "أون تايم سبورت": "لا أعرف كيف أحدد إذا كانت مباراة صعبة أم سهلة أو في المتناول، نحن صعبنا الموقف على أنفسنا من مباراة الذهاب، كنا لا نتوقع قبل جمهور الزمالك أن نخسر بثنائية".

وتابع: "في الشوط الأول اليوم لم يكن هناك توفيق، وهذا بسبب التعجل في إحراز الهدف، اللاعبون كانوا مشدودين أمام جمهور كبير، الضغط زاد على اللاعبين".

وأكمل: "بعض التغييرات في الشوط الثاني أثرت في المباراة ومنهم أوباما، اللاعب كان عنده شد في الأمامية، واستبعدناه ولكنه أصر على التواجد، وشارك وكان مؤثراً جدًا".

واختتم: "استعجال اللاعبين في الشوط الأول وضعهم تحت ضغط، أشكر جمهور الزمالك هم رقم واحد، اللاعبون لم يقصروا، الاستعجال وتغيير الطريقة واللعب بثنائي رأس حربة كل ذلك أثر على الأداء، لكن السيناريو في الشوط الثاني توفيق من الله".