علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على الخسارة أمام ولفرهامبتون، بهدفين مقابل هدف، في الدوري الإنجليزي، اليوم السبت.

وخلال اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، تقدم ولفرهامبتون ثم عادل مانشستر سيتي النتيجة، قبل أن يتقدم الذئاب بهدف في الوقت القاتل.

وقال بيب جوارديولا في تصريحات نشرتها "بي بي سي": "تهانينا للذئاب، لقد استحقوا ذلك، أتيحت لنا الفرص وكافحنا للتعامل مع التحولات لكنهم لعبوا بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "هناك عشرة لاعبين ويتحولون بشكل جيد، قمنا بإعداد جيد لكننا لم ندافع بشكل صحيح في هذه المواقف، لقد هزمونا في مباراة واحد ضد واحد وهذا ليس جيدًا وعلينا أن نفعل ذلك بشكل صحيح".

وعن الإصابات، تابع جوارديولا: "سيعود برناردو سيلفا، قريبًا وسيعود جون ستونز قريبًا، وسنرى عدد اللاعبين الذين لدينا للمشاركة في دوري أبطال أوروبا".

وعن الخسارة من ولفز بعد الخسارة من نيوكاسل في كأس الرابطة: "مسابقتان مختلفتان، في نيوكاسل كنا أفضل بكثير من اليوم والآن ننتقل إلى المرحلة التالية".

وبسؤاله عن غياب رودري، أجاب: "رودري لاعب مهم، لا يمكننا الاعتماد عليه فقط، علينا توفير لاعب آخر يلعب في مركزه".

وتابع: "الرضا عن النفس؟ عليك أن تسأل الآخرين عن رأيهم في هذا، عندما تفوز بأربعة كؤوس كاراباو على التوالي، والدوري الإنجليزي الممتاز والثلاثية، فهذا ليس شعورًا بالرضا عن الذات، في بعض الأحيان يمكن للاعبين أن يقدموا أداء أفضل منك ويهزمونك، وهذا ما حدث اليوم".

واختتم بالإجابة عن مشاهدة المباراة من المدرجات (بسبب الإيقاف): "المنظر أفضل".