تعرف على جوائز دوري السوبر الإفريقي بمشاركة الأهلي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن جوائز بطولته الجديدة دوري السوبر الإفريقي في نسختها الأولى والتي ستشهد مشاركة نادي الأهلي المصري.

وأكد الكاف أن الجوائز من الناحية المالية سوف تكون جيدة وستحفز الأندية على التنافس من أجل تحقيق اللقب وحلم الفوز بمبلغ قدره 4 ملايين دولار.

إقرأ أيضًا.. مواعيد مباريات دوري السوبر الإفريقي

وذكر كاف أن المباريات سوف تقام بالتعاون والاشتراك مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بهدف زيادة الدخل المالي للأندية الإفريقية وقدرتها على التنافس مع باقي أندية العالم.

ما هي جوائز دوري السوبر الإفريقي

المركز الأول: 4 ملايين دولار.

الوصيف: 3 ملايين دولار.

الوصول لنصف النهائي: مليون و700 ألف دولار.

المشاركة في البطولة: مليون دولار.

مواعيد مباريات دوري السوبر الإفريقي "دور ربع النهائي"

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري السوبر الإفريقي

تقام مباراة الأهلي وسيمبا في تنزانيا ذهابًا يوم 20 أكتوبر في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتلعب مباراة العودة في القاهرة، يوم 24 أكتوبر في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

موعد مباراة الترجي ومازيمبي

تقام مباراة الذهاب في الكونغو، يوم 21 أكتوبر في تمام الساعة 4 عصرًا بتوقيت مصر والسعودية، على أن تكون مباراة الإياب في تونس يوم 25 أكتوبر في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

موعد مباراة صن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي

تلعب مباراة الذهاب في أنجولا يوم 21 أكتوبر في تمام الساعة 6:30 بتوقيت مصر والسعودية، ومواجهة الإياب تقام في جنوب إفريقيا يوم 24 أكتوبر في تمام 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

موعد مباراة الوداد وأنيمبا النيجيري

تقام مباراة الذهاب في نيجيريا، يوم 22 أكتوبر في تمام الساعة 9 بتوقيت مصر والسعودية، ولقاء الإياب في المغرب يوم 25 أكتوبر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

يذكر أن في حال تخطي الأهلي فريق سيمبا سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في دور نصف النهائي.