أعرب سامي قمصان، مدرب فريق الأهلي عن سعادته بتخطي عقبة سان جورج الإثيوبي في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن الأهلي حقق المطلوب بعد أن حسم التأهل.

وحسم الأهلي بطاقة تأهله إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز أمام سان جورج بنتيجة 7-0 في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب.

طالع | كولر: لاعب الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام سان جورج.. وسعيد بتواجد الجماهير

وقال سامي قمصان في تصريحات صحفية: "عملية تدوير ومشاركة اللاعبين التي قام بها الجهاز الفني كانت مهمة للغاية، خاصة أنه لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، في ظل صعوبة المباريات بالفترة القادمة، والحاجة إلى تجهيز الجميع بالشكل المناسب".

وأردف: "مارسيل كولر المدير الفني يولي اهتمامًا كبيرًا بمسألة التدوير، وهو أحد الأهداف التي نعمل عليها بشكل مستمر، والشهر القادم لدينا ارتباطات عديدة في مختلف المنافسات".

وأكمل: "الأداء كان مميزًا للاعبين، خاصة محمد مجدي أفشة ومحمود كهربا وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا، في ظل أهمية إراحة العناصر المختلفة بالفريق".

واختتم: "بدون شك بطولة إفريقيا هدف رئيسي لنا، ونسعى إلى الفوز باللقب وكتابة تاريخ كبير في عدد مرات التتويج بها، والجمهور عندما يكون متواجدًا يعطي لنا القوة والانتصارات، وأتمنى الفترة المقبلة نسعدهم ونحقق بطولات أكثر".