تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل مباراة ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز، موضحًا حالة اللاعبين المصابين.

ويلتقي مانشستر سيتي مع ولفرهامبتون ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" غدًا السبت.

وقال جوارديولا: "لدينا تدريب، أعتقد أن جون ستونز ما زال غير جاهز، وكيفن دي بروين ليس جاهزًا، أعتقد أن الباقي على ما يرام، ولا أعرف حالة برناردو سيلفا".

وتابع بشأن ستونز: "إنه أفضل، إنه يشعر بالارتياح، ربما يكون جاهزًا الأسبوع المقبل أو بعد مواجهة لايبزيج".

واستطرد: "هذا هو الوضع الذي علينا مواجهته، إنه لأمر مؤسف ولكن إذا لم تكن كذلك، عليك أن تجد حلاً، اللاعبون يريدون العودة، تتعافى وتعود".

وعن التوقعات بشأن مواجهة ولفرهامبتون بعد الهزيمة في المباراة السابقة أمام نيوكاسل بكأس كاراباو، أردف: "المباراة ضد نيوكاسل كانت جيدة، لعبنا شوطًا أول جيدًا، إنها كرة القدم، تفوز بالمباريات وتخسر المباريات، لقد شعرنا بخيبة أمل ولكن التركيز على المرحلة التالية".

اقرأ أيضًا | أرتيتا: مانشستر سيتي لا يؤثر على قراراتي أمام بورنموث.. وعلينا تقديم الدعم لـ هافيرتز

وسُئل جوارديولا هل المباراة أمام ولفرهامبتون سهلة، ليرد: "عادة كل المباريات سهلة! إذا لم نفز بالدوري الإنجليزي بحلول ديسمبر، فستكون كارثة! لدي احترام لا يصدق لولفرهامبتون، والجودة التي يتمتعون بها، اللاعبون في الهجوم".

وأكمل: "المدير الفني قدم أداءً مذهلًا في بورنموث، أمام برايتون أهدروا الفرص، أمام ليفربول لديهم الفرص، الجودة موجودة، ونأمل أن نتمكن من الرد في هذه المباريات الثلاث القادمة قبل فترة التوقف الدولية".

وبشأن غياب لاعبه رودري للإيقاف، وصعوبة استبداله، أفاد جوارديولا: "بالنسبة لعدد الدقائق التي يلعبها، ليس بالأمر السهل استبداله، هناك حودات أخرى (اللاعبين الآخرين)، وهي المهارات التي لم نستخدمها لصالح الفريق، نحن نحاول أن نفعل أشياء مماثلة في المواسم".

وأتم بشأن كالفين فيليبس: "لديه فرصة مثل الآخرين، إنه جزء من المجموعة، ويقدم مساهمة مذهلة عندما لا يلعب، ليس لدي أي شكاوى".