ألمح ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى رغبته في التعاقد مع أحد مهاجمي فريق برشلونة الإسباني.

وتعاقد باريس سان جيرمان في السوق الصيفية، مع الفرنسي عثمان ديمبلي من صفوف برشلونة.

الخليفي أشاد بالبولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، والذي غادر بايرن ميونخ في صيف 2022 لينضم للنادي الكتالوني.

وقال الخليفي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لدي سياسة عدم التحدث عن اللاعبين الذين ليسوا في باريس سان جيرمان ومن الانتقالات التي ستتم أو التي كان من المفترض أن تتم".

وأضاف: "لكن ليس سرا أن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم لا يصدق، جميع الأندية في العالم لاحظته وفكرت في وقت ما في التوقيع معه".

وأردف: "لكن روبرت اليوم في برشلونة، أنا أحترمه، لم يكن هناك الكثير من القناصين مثله الذين سجلوا الأهداف في كل مباراة تقريبًا، إنه آلة تسجيل الأهداف ورجل عظيم، التقينا ولا أستطيع إلا أن أشيد به".

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي يعرب عن قلقه من فضيحة برشلونة.. ويوضح موقف روديجر وألابا من مباراة جيرونا

من ناحية أخرى، رفض الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية أيضًا الحديث عن الأزمة مع ناديي برشلونة وريال مدريد بسبب دفاعهما عن دوري السوبر الأوروبي.

وعلّق: "لن أستخدم هذه الكلمات، ومع ذلك، يمكنني أن أؤكد لكم أن كلا الناديين مرحب بهما في عائلة رابطة الأندية الأوروبية، ربما ستكون هناك عودة؟ لقد التقيت لابورتا منذ بعض الوقت، أعتقد أنه ليس لديهم خيار آخر، نود أن يكونوا معنا".

وشدد: "أنا ضد النزاعات وأي صراعات، أعتقد أنه يمكننا العمل معًا بشأن مسألة تطوير كرة القدم، إذا أرادوا الاستمرار في القيام بشيء ما بمفردهم، فسيكون ذلك خيارهم ببساطة".

وأتم الخليفي: "بالنسبة لي، الشيء الأكثر أهمية هو توحيد جميع الأندية، وضمان بقاء الأندية المرتبطة برابطة الأندية الأوروبية موحدة، لقد أرادوا تقسيمنا، لكننا أصبحنا أقوى!".