تحدث علي معلول الظهير الأيسر بفريق النادي الأهلي عن أفضل مبارياته مع المارد الأحمر، وشارة القيادة وطريقة احتفاله بالأهداف.

وقال معلول في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون اي" عبر برنامج "كابيتانو مصر": "مباراة الترجي التونسي 2017 هي أفضل مباراة لعبتها، وهناك مباراة الاتحاد السكندري 2019".

وأضاف: "شرف لكل لاعب أن يرتدي شارة قيادة النادي الأهلي لكن في النادي يوجد تعليمات لا يصح أن نتخطاها، يوجد قائد قبلي مهما كان، يكفي أن أرى حب الناس والتقدير أنهم يريدونني أن ارتدي شارة الكابتن هذا في حد ذاته شرف كبير".

وتابع: "في مباراة نهائي إفريقيا أمام الوداد حصلنا على ثلاث ركنيات، لعبت اثنين بشكل سيء والثالثة جاء منها الهدف، ومحمد عبد المنعم من اللاعبين الذين يربطون معي في الركنية أو الخطأ".

الأهلي في مهمة مزدوجة أمام سان جورج الإثيوبي بـ دوري أبطال إفريقيا

وأردف: "محمد عبد المنعم من اللاعبين الذين يجيدون التحرك بشكل جيد جدًا ويجيدون اللعب بالرأس بشكل جيد، وقبل المباراة كنا متفقين إذا جاءت لنا ركلة ركنية سألعبها على العارضة القريبة وسجلنا منها في النهاية، بيننا تفاهم، وشعرنا بالرضا خاصًة اننا كنا السبب في الهدف الذي دخل مرمنا في مصر".

وعن احتفاله بالأهداف، قال معلول: "يوجد فنان جزائري يقوم بهذه الحركة في إحدى أغانيه، ونجلي يحب يشاهد هذه الأغنية، وطلب مني إذا أحرزت هدف يجب أن اقوم بنفس حركة هذا الفنان، ومن وقتها كل ما احرز هدف احتفل بهذه الحركة".

وأتم: "إذا تلقى ابني عرضًا من الصفاقسي والأهلي، فيبدأ من الصفاقسى وبعد ذلك يأتي للأهلي مثلما فعلت، الصفاقسي هو الذي أوصلني لما وصلت فيه حاليًا لا يصح أن أنسي فضله علي".