أكد عماد البناني، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أن القلعة البيضاء في انتظار رد اتحاد الكرة ورابطة الأندية، على الأحداث التي أثارت الجدل خلال مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالدوري المصري.

الزمالك واجه المقاولون العرب على ملعب استاد القاهرة الدولي، وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر المسابقة المحلية.

وقال البناني في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "نستعد لمباراة هامة جدًا يوم السبت المُقبل، وحاليًا نعمل على استقرار الفريق، ونتابع الموقف مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية، وفي انتظار الرد على ما حدث في مباراة المقاولون العرب بالدوري".

وشهدت المباراة جدلًا واسعًا، بسبب عدم احتساب حكم اللقاء أمين عمر، ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد لمسة يد على لاعب المقاولون، ورغم أن حكم الفيديو محمد عادل استدعى حكم الساحة لمراجعة اللعبة، إلا أن الأخير أكد عدم اقتناعه بها.

طالع أيضًا | بيان عاجل من اللجنة الثلاثية قبل انتخابات الزمالك

وأرسل نادي الزمالك خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة، يُطالب بإعادة المباراة وعدم إسناد أي لقاء للفريق للحكم أمين عمر.

وأضاف: "سيحضر 30 ألف مُشجع في مباراة الزمالك وأرتا سولار، ونتمنى أن تكون مباراة مرضية ويفوز الفريق ويتأهل للدور المُقبل".

وواصل: "لاعبو الزمالك أبطال ومحبون للنادي، والمدير الفني له رؤية معينة لإدارة الفريق، والكل يعمل على مدار الساعة، ونحن داعمون لهم".

واختتم: "سيتم نقل تدريبات فريق الزمالك لمدة 5 أيام خلال فترة الانتخابات، يوجد ملعبان والجهاز الفني سيختار بينهما".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة هامة ومصيرية أمام أرتا سولار الجيبوتي، يوم السبت المُقبل، في إياب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت مباراة الذهاب بين الزمالك وأرتا سولار، والتي أقيمت في تنزانيا، انتهت بفوز الأخير بثنائية دون رد، وأصبح الفارس الأبيض مُطالب بالفوز بثلاثة أهداف من أجل حسم بطاقة التأهل لدور المجموعات.