نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، في الفوز على نظيره الاتحاد السكندري، بثلاثية مُقابل هدف، في الدوري المصري الممتاز.

واستضاف ملعب الإسماعيلية مباراة الدراويش والاتحاد السكندري، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر المسابقة المحلية.

وتقدم الإسماعيلي في الدقيقة السادسة عن طريق ركلة جزاء حصل عليها ياو أنور، وسددها حمدي النقاز على يمين المهدي سليمان حارس الاتحاد السكندري.

وسجل مابولولو هدف التعادل في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول، بعد استلام كرة عرضية ومراوغة رائعة ثم تسديدة قوية على يمين أحمد عادل عبد المنعم.

طالع أيضًا | مدرب الإسماعيلي: خطأ عادل عبد المنعم وارد.. ونعاني من أزمات بسبب إيقاف القيد

وعاد الدروايش للتقدم من جديد في الدقيقة 38، بعد عرضية نموذجية من إياد العسقلاني، يُسددها عبد الرحمن مجدي من مرة واحدة في الشباك.

وعزز الإسماعيلي بهدف ثالث في الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني، بعد عرضية أرضية من حمدي النقاز، سددها ياو أنور من مرة واحدة في شباك المهدي سليمان.

يذكر أن الإسماعيلي خسر في الجولة الأولى، أمام زد الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب استاد القاهرة.

بهذه النتيجة، يحصد الإسماعيلي أول 3 نقاط في بطولة الدوري المصري الممتاز 2023 - 2024، ويرتقي للمركز السابع، بينما يتوقف الاتحاد السكندري عند 3 نقاط حصدها من الفوز على سيراميكا كليوباترا في الجولة الأولى، يحتل بها المركز العاشر.

أهداف مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري في الدوري