أكد عبد الله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق أن القلعة البيضاء وصلت للانهيار في الفترة الأخيرة، مشددًا على أن النادي هو صاحب الفضل على الجميع في أي وقت.

وكان عبد الله جورج قد انسحب من انتخابات الزمالك منذ أيام معلنًا دعمه لقائمة حسين لبيب في الفترة المقبلة.

وقال عبد الله جورج في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "تن": "الزمالك وضعه الحالي يسير نحو الأسوأ ووصل للانهيار في كل النواحي، وفي الماضي عدد الأعضاء كان أفضل والجميع يعرفون بعضهم البعض".

وتابع: "ولكن الآن وبعد زيادة عدد الأعضاء بشكل مهول اختلف النادي عن الماضي، وذلك بسبب تغييرات في ديموغرافية العضوية، واليوم لا يوجد شيء اسمه عضو قديم أو جديد، ولا أحد يستطيع أن يأتي بجانبه، الأعضاء سواسية".

طالع | حسين لبيب يعلق على انسحاب عبد الله جورج من انتخابات الزمالك

وأردف: "كل عضو في الزمالك سدد رسوم الاشتراك فهو عضو بالنادي ولا أتحدث عن القيمة المضافة لأن هذا قرار وزارة الشباب والرياضة، لكن أي عضو سدد قيمة الاشتراك فهو اكتسب حقًا قانونيًا، ولا أحد يستطيع الحديث عنه".

وأكمل: "الزمالك بمثابة بيتي وأنا عملت كـ طيب في النادي لمدة 29 عامًا ثم أصبحت عضو مجلس إدارة لـ4 مرات آخرها حتى 2017، وأعرف مدي قيمة الزمالك وهو مكون رئيس في وجداني".

وأشار: "أتواجد في الزمالك منذ أن كان عمري 5 سنوات، وكبرت وأصبحت أحد جماهيره، ثم عملت كطبيب والجميع يدينون بأسمائهم لصالح النادي".

واستطرد: "الزمالك صاحب فضل دائم على أي شخص، ولا يوجد أحد صاحب فضل عليه، وهذه رسالتي لأي شخص يقول إنه ساهم في أي بطولة للنادي".

واختتم: "هذا ما تعلمناه في النادي والأساس الذي نسير عليه، ولابد أن يعود النادي لشعاره القديم وهو نادي الزمالك للألعاب الرياضية، والشق الاجتماعي أصبح طاغيًا والأمور اختلفت عن ذي قبل".