أكد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، أنه يشعر بالارتياح للطريقة التي لعب بها فريقه أمام نيوكاسل، رغم الهزيمة وتوديع كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو".

ونجح نيوكاسل في إقصاء مانشستر سيتي بعدما تمكن من التغلب عليه بهدف دون مقابل، ليتأهل لدور الـ 16 من كأس كاراباو ويلاقي مانشستر يونايتد.

وقال جوارديولا في تصريحاته إلى "سكاي سبورتس": "لقد لعبنا مباراة مذهلة، لقد زادوا بعد الاستراحة وكانوا أكثر عدوانية، لقد سجلوا هدفًا".

وأضاف: "في الموسم الماضي خرجنا أمام ساوثهامبتون ولم نكن هناك ولكن الليلة كنا أفضل، أخبرت اللاعبين بذلك وأثنيت عليهم".

وأستطرد: "تهانينا لـ نيوكاسل، لدينا أشياء إيجابية لا تصدق، العديد من اللاعبين بسبب لعبهم الجيد، المسابقات التي فزنا بها بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبي، لدينا ثلاث مسابقات أخرى للعب فيها، بالنسبة لبقية الفرق، حظًا سعيدًا في كأس كاراباو".

وواصل: "هل تعتقد أن الهدف كان الرباعية؟ نحن سعداء بالثلاثية (الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي)".

وأشار جوارديولا: "أعتقد أن نيوكاسل لم يستطع قبول سيطرتنا على الشوط الأول، لقد بدأوا ليكونوا أكثر عدوانية، نعم، كانت مباراة متقاربة واللاعبون الذين لعبوا لعبوا بشكل جيد حقًا".

وأردف مدرب مانشستر سيتي: "إنها كرة القدم، الطريقة التي لعبنا بها في الشوط الأول والثاني كانت مذهلة، لكنهم لعبوا بقوة للفوز بالمباراة".

وأكد جوارديولا: "أشعر بالارتياح تجاه الطريقة التي لعبنا بها، عدم وجود إصابات ومنحنا الدقائق لماتيو كوفاسيتش وجاك جريليش للمشاركة".

وعن كالفين فيليبس، وأوسكار بوب، أفاد جوارديولا: "جيد جدًا، لقد كان جيدًا حقًا، وأوسكار بوب قدم أداء رائع كان مثاليًا، بالتأكيد كان أوسكار أكثر من رائع، في كل الجوانب الهجومية والدفاعية".

وأتم جواديولا تصريحاته: "سنعود إلى المنزل ونستريح وسنرى المباريات المقبلة".