وقع نادي برشلونة في فخ التعادل أمام مضيفه ريال مايوركا، بهدفين لمثلهما، مساء الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

بدأت المباراة قوية من الجانبين، حتى نجح لاعبو ريال مايوركا في استغلال تمريرة حارس مرمى برشلونة، تير شتيجن الخاطئة، وسدد أنطونيو سانشيز الكرة وتصدى لها المدافع وارتدت ومررها سانشيز برأسه مرة أخرى، وسجلها فيدات موريكي بنجاح.

استمرت المحاولات من الجانبين لتعزيز النتيجة، أو التعادل للضيوف وسط تدخلات قوية، حتى تعرض بابلو مافيو لاعب ريال مايوركا للإصابة وغادر الملعب ودخل خاومي كوستا بدلا منه في الدقيقة 35.

وفي الدقيقة 39 أهدر فيران توريس فرصة هدف محقق بعد تمريرة من جافي، سددها توريس وتصدى لها الحارس، قبل أن يسجل رافينيا هدف التعادل بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعدها بدقيقتين فقط.

كان برشلونة قريبا من تسجيل هدف التقدم، وانفرد رافينيا من بعد منتصف الملعب بعد تمريرة فيران توريس، لكنه سدد الكرة بعيدة جدا عن المرمى.

اهداف مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الاسباني 2-2

لعب رايكوفيتش ركلة المرمى، ومررها موريكي برأسه وصلت إلى المهاجم أبدون براتس الذي لمسها وسكنت الشباك، واصطدم شتيجن بالمدافع أراوخو، وانتهى الشوط الأول بتقدم مايوركا 2-1.

اقرأ أيضًا.. أسطورة أتلتيكو مدريد: لم أرغب في انتقال جواو فيليكس إلى برشلونة

في الشوط الثاني، حاول برشلونة تعديل النتيجة، وكانت أولى الفرص الخطيرة في الشوط بالدقيقة 55 بعد تسديدة صاروخية من جواو فيليكس لكن ارتطمت بالقائم الأيسر لحارس مايوركا.

أجرى تشافي 3 تبديلات وأقحم روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 58، ثم لامين يامال وفيرمين لوبيز في الدقيقة 64، ونجح يامال في الحصول على ركلة جزاء بعد دخوله بدقيقة واحدة، لكن الحكم ألغاها بعد العودة لتقنية الفيدية.

لكن البديل الآخر فيرمين لوبيز استطاع تسجيل التعادل بعد عرضية من رافينيا تركها ليفاندوفسكي، وسددها لوبيز مباشرة في الشباك بالدقيقة 75.

كاد البديل في ريال مايوركا، كايل لارين، أن يسجل الهدف الثالث بعد التفوق على جول كوندي، وسدد كرة لكن تير شتيجن تصدى لها بقدمه في الدقيقة 81، وانتهت المباراة بالتعادل 2-2.

بتلك النتيجة، ينفرد برشلونة بصدارة الدوري الإسباني مؤقتا برصيد 17 نقطة في انتظار مباراة جيرونا، بينما رفع ريال مايوركا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس عشر.

 

ويمكن متابعة أحداث مباراة برشلونة وريال مايوركا لحظة بلحظة وبالفيديو مــــــــــــن هـــــــــــــنــــــــا.

بداية مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

هدف ريال مايوركا الاول امام برشلونة في الدوري الاسباني

هدف رافينيا في مباراة برشلونة وريال مايوركا بالدوري الاسباني

فرصة جواو فيليكس في مباراة برشلونة وريال مايوركا

هدف ريال مايوركا الثاني امام برشلونة في الدوري الاسباني

تسديدة جواو فيليكس في القائم بمباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الاسباني

الحكم يلغي ركلة جزاء لصالح لامين يامال في مباراة برشلونة ومايوركا

هدف فيرمين لوبيز في مباراة برشلونة وريال مايوركا