رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد على الانتقادات التي نالته بعد الخسارة في الديربي من أتلتيكو مدريد.

وخسر ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف مساء الأحد الماضي من أتلتيكو مدريد ضمن الجولة السادسة من الدوري الإسباني على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وقال أنشيلوتي في المؤتر الصحفي الخاص بمواجهة لاس بالماس غدًا: "أنا مدرب لـ ريال مدريد، عندما تكون في هذه الوظيفة يكون الانتقاد أمرًا طبيعيًا إذا كانت الأمور لا تسير على ما يرام، وهذا هو ما حدث بالفعل".

طالع أيضًا.. آس: صمت و"شكوك" في غرفة الملابس بين لاعبي ريال مدريد وأنشيلوتي

وأضاف: "علينا أن ننتقد أنفسنا، ما ارتكبناه أمام أتلتيكو مدريد خطأ كبيرًا، لكن انتقادي وتقييمي للفريق يختلف عما يعتقده الكثير من الناس".

وشدد: "لكل نظام نقطة ضعف، ونظامنا الحالي ليس مثاليًا، أعلم ذلك، لكننا سنعمل على تحسين الأمور في المباريات المقبلة، الآن نفكر في مواجهة لاس بالماس، ومن ثم سنرى ما سيحدث".

وعن تجديد عقده، قال أنشيلوتي: "هذه ليست قضية هامة الآن، الجميع يعلم أنني سعيد في ريال مدريد، لكنني لم أتحدث مع النادي وهم كذلك لم يفعلوا ذلك معي".

وعلق على توني كروس ومودريتش بعد مشاركتهما في التشكيل الأساسي ضد أتلتيكو مدريد: "ليس صحيحًا أنني لا أجرؤ على جلوسهما بمقاعد البدلاء، وليس ضروريًا أن أرد على ذلك، سأترك الجميع يفكر كما يريد، لوكا وكروس يمكنهما اللعب في أي وقت ومع أي نظام، لما يمتلكه كل لاعب من خبرة وجودة".

تشابي ألونسو لاعب ريال مدريد الأسبق تحت قيادة أنشيلوتي ومدرب ليفركوزن الحالي، مرشح لخلافة كارلو في تدريب ريال مدريد.

أنشيلوتي رد على هذه التكهنات قائلًا: "لقد لعب معي، لديه معرفة رائعة بكرة القدم، هو يؤدي بشكل جيد مع باير ليفركوززن، وبالفعل يمتلك القدرة أن يصبح مدربًا لـ ريال مدريد يومًا ما، مثل راؤول وأربيلوا أتمنى لهم ذلك في المستقبل".