كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، عن احتمالية وصول فيتور روكي إلى صفوف البلوجرانا في يناير المقبل.

برشلونة كان قد توصل لاتفاق مع نادي أتلتيكو بارانينسي لضم فيتور روكي مهاجم الفريق البرازيلي، منذ الصيف الماضي، على أن ينضم في العام الجديد.

النادي البرازيلي كان يريد التمسك باللاعب حتى نهاية الموسم هناك، ولكن بعد إصابته الأسبوع الماضي، أثار الجدل حول إمكانية انضمامه للبلوجرانا في يناير.

طالع أيضًا.. تشافي: قضيت عطلة رائعة بفضل الصدارة وتجديد عقدي مع برشلونة

تشافي في المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مايوركا، قال: "فيتور روكي يمكن أن يصل في يناير، وسنتبع العلاج المحافظ له من أجل التعافي بأفضل طريقة، هذا كل ما لدي بشأنه".

وواصل: "الإصابات عقبة أمام أي لاعب وكذلك المدرب، اللاعبون الذين لعبوا العديد من المباريات سيحصلون على راحة في برشلونة، ستكون هناك تغييرات قد تصل إلى 3 لاعبين في التشكيلة خلال المباريات المقبلة حتى لا يزداد عدد الإصابات".

برشلونة يعاني من غياب بيدري جونزاليس بسبب الإصابة، ومؤخرًا تعرض فيرنكي دي يونج لالتواء في الكاحل سيبعده حتى ديسمبر على الأقل، عندما خرج من مواجهة سيلتا فيجو في الشوط الأول.

وأردف بالحديث عن ريال مدريد: "دائمًا ما أرى أن ريال مدريد منافس قوي مثل جميع الفرق في الليجا، لكننا لن نواجههم غدًا، سنواجه مايوركا، وعندما نلعب أمامهم، يمكنني الحديث عنهم بشكل أكبر".

وعند سؤاله عن عثمان ديمبلي بعد رحيله إلى باريس سان جيرمان، قال تشافي الذي كان يثق في الفرنسي: "لا أشاهده في باريس سان جيرمان، لكنني أحبه وأحترمه كثيرًا، وليس لدي أي استياء مما فعله فريقنا مستمر بدونه ولدينا البدائل التي تصنع الفارق، وجميعكم تشاهدون مباريات الفريق ويمكنكم رؤية ذلك".

واختتم: "جافي لاعب كرة قدم متكامل، هو روح وقلب برشلونة، يقوم بعمل رائع سواء من حيث المساهمات التهديفية أو حتى المساعدة الدفاعية".