أعرب نادي ريال مدريد عبر وسائل إعلامه عن أسفه من الأخطاء التي ارتكبها حكم مباراتهم أمام أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، أمس الأحد في الدوري الإسباني.

وخسر ريال مدريد 3/1 على ملعب واندا ميتروبوليتانو أمام أتلتيكو مدريد، في مباراة أدارها تحكيميًا الحكم ألبيروخا روخاس.

طالع أيضًا.. موراتا بعد هدفيه أمام ريال مدريد: أصبحت أكثر أهمية

صحيفة "ماركا" الإسبانية، نقلت ما دار في تلفزيون ريال مدريد أثناء الحديث عن الديربي، وتحديدًا 4 أخطاء فادحة من قبل الحكم ألبيروخا روخاس، وحكم الفيديو المساعد.

الخطأ الأول كان بعد تدخل مدافع أتلتيكو مدريد خوسيه ماريا خيمينيز على جود بيينجهام قبل الهدف الأول، فلم يحتسب الحكم المخالفة، وكذلك لم يعاقب المدافع الأوروجواياني بالكارت الأحمر، وانتهت الكرة بهدف للروخي بلانكوس.

لم تتم مراجعة الهدف من قبل تقنية الفيديو، وتم احتسابه على لوحة النتائج، رغم أنه كان من البداية خطأ واضح لصالح ريال مدريد.

الحالة الثانية، في هدف ريال مدريد غير المحتسب قبل نهاية الشوط الأول، بداعي التسلل على أنطونيو روديجر، الذي لم يكن متداخلًا في اللعبة من الأساس، ورغم مراجعته في غرفة الفيديو، فقد ألغوا الهدف بدون أي منطق.

كذلك خيمينيز وعدم طرده في تدخله القوي على رودريجو، رغم أنه كان آخر لاعب في الملعب، وكان البرازيلي يقترب من الانفراد بمرمى أوبلاك.

وأخيرًا، الدقيقة 66، عندما لمس ماريو هيرموسو الكرة بيده داخل منطقة جزاء أتلتيكو مدريد بعد عرضية ناتشو، ولم يحتسب الحكم أي شيء، ولم يتم مراجعتها عبر تقنية الفيديو.