أعرب سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق اليوم على سان جورج الإثيوبي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي فاز على سان جورج بثلاثيه دون رد، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال سامي قمصان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "بداية مطمئنة لنا ولجمهورنا، لم نصل لأفضل حالة ولكن بداية جيدة وثلاثية تطمئن الجماهير في بداية مشوار بطولة كبيرة محببة لنا وللجماهير".

طالع | أحمد حسن: الأهلي فاز على سان جورج بأقل مجهود.. وإمام عاشور يتمتع بـ ميزتين رائعتين

وأضاف: "حسين الشحات لاعب قديم، إمام عاشور ورضا سليم لاعبان مميزان دخلا وسط اللاعبين، وهذا يُحسب لـ كولر وخبرته في كيفية انسجام اللاعبين مع بعضهما".

وتابع: "سان جورج فريق مميز ويملكون لاعبين دوليين، ولكن الحمد لله لاعبينا يعطون مؤشرًا جيدًا، وتعتبر مباراة اليوم استكمالاً لفترة الإعداد استعدادًا للمنافسة في البطولات القادمة".

وأكمل: "كولر اطمأن على اللاعبين وجاهزيتهم في بطولة كبيرة وتحد جديد، بطولة إفريقيا محببة لنا، ما حققناه الموسم الماضي نريد أن نحافظ عليه الموسم الحالي".

واستكمل: "الإصابات وضغط المباريات يقلقنا ويؤثر علينا، أتمنى أن يكون هناك تعاون من كل المنتخبات ونتمنى التوفيق في كل البطولات".

وأتم: "لاعبو الأهلي يقدرون المسؤولية أمام الجماهير، وأنهم يلعبون في ناد ينافس على كل البطولات، لم نكن في أفضل حالة أمام اتحاد العاصمة، لكننا عدنا مرة أخرى وقدمنا أداء مميزًا جدًا أمام المصري واليوم أمام سان جورج".