وافق نادي المقاولون العرب على دعوة ريال بيتيس الإسباني، للاعب وسط المقاولون العرب، محمد عبد الناصر، مواليد 2006، لقضاء فترة معايشة بالفريق الإسباني خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لضمه.

وطلب نادي ريال بيتيس من مسؤولي المقاولون العرب، صورة من جواز سفر محمد عبد الناصر لإنهاء إجراءات سفره لإسبانيا.

ويأتي سفر عبد الناصر لقضاء معايشة بالفريق الإسباني، تأكيدًا لمنهج المقاولون العرب، وهو ما أكده محسن صلاح رئيس النادي مؤخرًا بشأن احتراف لاعبي ذئاب الجبل في أوروبا.

وقال محسن في تصريحات رسمية: "نبحث عن مجد لمحمد عبد الناصر وذلك أهم من الأموال التي سنجلبها من رحيله لناد آخر، وإذا كنا نبحث عن الأموال، لفعلنا أشياءً كثيرة بها متاجرة واستثمار واللاعب تربية نادي المقاولون العرب ويعد ابن النادي، وهو يبحث عن المجد وليس المال".

وأكد رئيس النادي أن محمد عبد الناصر ناشئ المقاولون العرب، سوف يلحق أيضاً بعمر فايد في أوروبا وهو ما يعمل عليه النادي منذ فترة.

طالع أيضًا | نوفي بازار الصربي لـ"بطولات": عمر فايد موهبة رائعة.. وانضمامه الرسمي لنا خلال أيام

ومن جانبه، أكد محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب، على دور النادي في تصدير اللاعبين إلى الخارج والقوة الناعمة للرياضة والصورة الذهنية التي تنعكس علي الكرة المصرية بشكل عام من احتراف اللاعبين بأقوى الدوريات.

وواصل المشرف العام على الكرة بأن نادي المقاولون استعد لتلك الخطوة بشأن الموافقة علي معايشة محمد عبد الناصر بنادي ريال بيتيس الاسباني، من خلال وضع برنامج تغذية خاص بناء على تحليل "الدي إن إيه" الذي خضع له اللاعب فضلا عن توفير مدرس لتعليمه اللغة الإنجليزية.

وشدد على أنه تم العمل في كل الاتجاهات لزيادة تركيز اللاعب في تجربته الاحترافية المنتظرة ونقل صورة مشرفة للاعب المصري في الخارج، كما حدث مع محمد صلاح ومحمد النني وأخيرًا عمر فايد .

وأتم المشرف العام على الكرة بأن النادي يعمل منذ فترة طويلة مع اللاعبين المميزين من قطاع الناشئين وهناك رعاية مستمرة من شوقي غريب المدير الفني للفريق الأول والذي صعد عبد الناصر ودفع به في مباريات الدوري الموسم الماضي كأصغر لاعب مشاركة في الدوري المصري.

وأوضح فتحي أن عبد الناصر يتم إعداده بعد احتراف عمر فايد ليكون امتدادًا لمواهب نادي المقاولون العرب التي يتم تصديرها لأوروبا وسيتم مناقشة تفاصيل مشاركته في مشروع المواهب الإفريقية والعروض التي تلقاها بما يخدم مصلحته ومصلحة الكرة المصرية ونادي المقاولون العرب.