تحدث مدرب توتنهام أنجي بوستيكوجلو، بعد عودة فريقه أمام آرسنال والتعادل إيجابيًا في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل توتنهام أمام آرسنال بهدفين لمثلهما ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال بوستيكوجلو لقناة "سكاي سبورتس": "اعتقدت أنه من حيث الأداء كان علينا أن نظهر القليل من كل ما لدينا، إنهم فريق جيد ومتميز وكان علينا الدفاع في بعض الأحيان".

وأضاف: "لكنني أعتقد أننا أظهرنا شجاعة حقيقية، والشجاعة لمواصلة لعب كرة القدم الخاصة بنا، لقد ضغطنا بقوة بالتأكيد".

وأردف بوستيكوجلو: "اعتقدت أننا لم نكن محظوظين في كلا الهدفين، هدف بالخطأ في مرمانا وهدف من ركلة جزاء، لكن الشخصية الرائعة أن تعود مرتين من موقف صعب".

وحول قرار منح ركلة جزاء لـ آرسنال، علّق: "لم أرها، لقد رأيت ركلة الجزاء التي تم احتسابها بالأمس، لا أعرف ما هي قواعد لمسة اليد، إنها إلى حد كبير إذا ضربت يدك فهي ركلة جزاء هذه الأيام، لذلك، حتى مع الذين يسددون من مسافة متر واحد".

اقرأ أيضًا | سون عن ركلة جزاء آرسنال: لا يمكننا مجادلة الحكم وأظهرنا شخصية رائعة بعد الهدف

وأشار بوستيكوجلو: "لكنه على أية حال تقررت ركلة جزاء وكما قلت، يبدو أنهم بحاجة إلى أدلة جنائية لمنح ركلة جزاء".

وعن النتيجة، أكد: "إنه أمر رائع، لقد خضنا أربع مباريات خارج ملعبنا في ملاعب صعبة، لقد تأخرنا في ثلاث منها ولكن ردنا كان رائعًا، إنهم فريق كبير، خاصة هنا على أرضهم، نحن نعلم مدى صعوبة هزيمتهم".

وأكمل: "هذا الفريق ينمو، فيما يتعلق بكرة القدم لدينا، ما زلنا في البداية ولكني معجب جدًا بالشخصية التي نظهرها، خاصة كمجموعة".

وأشار بوستيكوجلو: "إنه مجرد دليل آخر على أننا نحظى ببداية مشجعة، لم نخض سوى ست مباريات لبناء فريقنا هنا، كان اليوم يتعلق بلعب كرة القدم في ملعب كبير ضد فريق صعب وأعتقد اليوم أننا فعلنا ذلك في بعض الأحيان وهذا هو الشيء الأكثر إرضاءً".