علّق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على فوزهم في مباراة اليوم ضد وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف لهدف، في الجولة السادسة من البطولة.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كنا جيدين للغاية في بعض اللحظات، واجهنا خصمًا قويًا، لقد تحدثت لفترة طويلة إلى ديفيد مويس قبل المباراة، إنه رجل رائع".

وأضاف: "من الواضح مدى جودة الفريق أو التشكيلة التي يتمتع بها وست هام الآن، يمكنهم التسبب في مشاكل لكل فريق، لقد فعلوا ذلك معنا اليوم".

وواصل: "حاولنا السيطرة على المباراة وخلق الفرص وهذا أمر صعب جدًا، عليك أن تكون متسقًا للتعامل مع أي تراجع، سجلنا أهدافًا رائعة، أحببت ذلك، الأداء كان جيدًا وناضجًا".

واستطرد: "لم أتفاجأ تمامًا عندما سجلوا هدفًا أمامنا، ولم يكن الأمر مثل (كيف يمكن أن يحدث ذلك؟)، كان يجب أن ندافع بشكل أفضل، هذا واضح، لكن الأهم هو أن تبقى في المباراة وهذا ما فعلناه في الشوط الثاني، لقد سيطرنا على المباراة بشكل أفضل بكثير، وسببنا لهم بعض المشاكل حقًا وسجلنا أهدافًا رائعة".

وعن استمرار تألق الأوروجواياني داروين نونيز، قال: "لقد اتخذ خطوات هائلة في الأسابيع القليلة الماضية، هو يمثل تهديدًا، كان هدفًا جيدًا جدًا، أليس كذلك؟".

وأردف: "لقد كان قويًا ومتاحًا دائمًا بالنظر إلى العمل الدفاعي الذي يقوم به الآن، هذا هو الفارق الرئيسي، إنه جيد حقًا، لقد أراد ذلك دائمًا، لكنه كان أقل تنسيقًا، الآن يبدو الأمر أفضل بكثير ووجدنا طريقة يمكننا من خلالها القيام بذلك وهو معنا".