رد رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، على انتقادات لاعب الفريق السابق، ليونيل ميسي، بعدم الاحتفال به لفوزه ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ونجح ميسي في قيادة الأرجنتين لتحقيق اللقب العالمي بعد غياب دام 36 عامًا، لكن تفاجأ اللاعب بأن ناديه لم يحتفل به أمام جماهيره بعد العودة.

وكان ميسي قد رحل عن باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الماضي عقب انتهاء عقده في 30 يونيو، رغم محاولات النادي الفرنسي للتمديد.

اقرأ أيضًا | الخليفي: مبابي يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية.. ومشاكلنا مثل أي عائلة

ميسي وكأس العالم 2022

وتحدث الخليفي عن الأمر في حواره مع إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، وقال: "لقد تحدثت معه وقتها، لا أعلم ماذا قال بالتحديد".

وتابع: "لكن كما رأى الجميع، لقد قمنا بنشر فيديو، احتفلنا مع ميسي في التدريبات وأيضًا داخل الغرف المغلقة".

وأضاف: "ومع كل الاحترام له، نحن نادٍ فرنسي، سيكون أمرًا حساسًا أن نحتفل في الملعب مع الجماهير، علينا أن نحترم هذا البلد والذي هُزم في المباراة النهائية".

وواصل تصريحاته: "علينا أن نحترم زملاءه الفرنسيين في الفريق، كذلك جماهيرنا، لكنه كان ولا يزال لاعبًا رائعًا، وكنا فخورين بوجوده".

وعن دوري أبطال أوروبا وهوس الفوز بها، قال الخليفي في تصريحات لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "ليس هاجسًا بالنسبة لنا، لم نعد نفكر بهذه الطريقة".

وأتم تصريحاته: "نحن نريد تكوين هوية جديدة لنا، لدينا أسلوب خاص، أفكار نريد أن نطبقها، هذا ما نريده والنتائج ستأتي بمجرد أن يستمتع اللاعبون بأدائهم سواء في التدريب أو بالمباريات".