رد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، جايمي باتشيكو، على أنباء اهتمام نادي مارسيليا المنافس في بطولة الدوري الفرنسي.

ويقود نادي مارسيليا في الوقت الحالي المدرب الشاب، جاك أباردونادو، بعد رحيل المدرب الإسباني مارسيلينيو الذي تمت إقالته بعد تلقيه رسائل تهديد من الأولتراس.

وكان بيان النادي الفرنسي يؤكد أن أسباب رحيل مارسيلينيو عن مارسيليا غير رياضية خاصة وأن المدرب الإسباني قد تم تعيينه في 23 يونيو.

وبحسب صحيفة "أوجو" البرتغالية أن باتشيكو قد تلقى عرضًا من نادي مارسيليا، من خلال رئيس النادي بابلو لونجوريا بنفسه لتولي قيادة الفريق.

اقرأ أيضًا.. بيراميدز يعلن آخر تطورات إصابة أحمد سامي في مباراة الزمالك

بيراميدز

ويمتلك باتشيكو عقدًا مع بيراميدز ونجح في تكوين فريق قوي احتل به المركز الثاني في الموسم الماضي من الدوري المصري ويشارك في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

لكن يبدو وأن هذا الارتباط قد ينتهي قريبًا بسبب عرض مارسيليا الذي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الفرنسي بعد 5 مباريات.

وتواصل "btolat.com" مع المدرب البرتغالي، جايمي باتشيكو، لمعرفة حقيقة اهتمام وعرض مارسيليا، وقال: "نعم، هناك عرض رسمي بالفعل".

وبسؤاله إذا ما كانت رغبته في الرحيل أم لا عن بيراميدز؟، أجاب باقتضاب: "نعم أرغب في الرحيل لقد أبلغت رئيس النادي بأنني أرغب في الرحيل بعد المباراة القادمة (البنك الأهلي يوم الإثنين)".