كشفت تقارير صحفية برتغالية، أن جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي بيراميدز، مطلوب في مارسيليا الفرنسي لخلافة مارسيلينو.

مارسيليا يواجه غدًا نظيره باريس سان جيرمان في مباراة بالدوري الفرنسي، وربما تكون عنق زجاجة بالنسبة للمدرب مارسيلينو تورال، الذي تعادل في 3 مباريات وحقق الفوز مرتين خلال أول 5 جولات.

طالع أيضًا.. باتشيكو: أهدرنا فرصًا كثيرة ونستحق الفوز على الزمالك.. وصافحت أوسوريو بعد الأزمة

صحيفة "أوجو" البرتغالية، أكدت بأن باتشيكو تلقى عرضًا من نادي مارسيليا، من خلال الرئيس بابلو لونجوريا بنفسه لتولي قيادة الفريق خلفًا لـ مارسيلينو.

لونجوريا طالب باتشيكو بتولي مارسيليا، ومحاولة حل الوضع خلال الأيام المقبلة، من أجل أن يقود الفريق بداية من الأسبوع المقبل، في عرض قد يعيد مدرب الزمالك السابق إلى الدوريات الأوروبية من جديد.

باتشيكو تولى قيادة بيراميدز الموسم الماضي، خسر نهائي الكأس والسوبر المصري أمام الأهلي، لكنه تمكن من تحقيق إنجاز للنادي بتأهله لأول مرة في تاريخه إلى دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم وهو إنجاز غير مسبوق.

بيراميدز تعادل سلبيًا مع الجيش الروندي في مباراة الذهاب، قبل أن تتكرر المواجهة نهاية هذا الشهر في ملعب الدفاع الجوي خلال لقاء الإياب.

وقاد باتشيكو الزمالك من قبل في فترتين ولم يحقق أي لقب مع النادي الأبيض، وخسر نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي في 2020 عندما جاء خلفًا لـ باتريس كارتيرون.