تعرف على قائمة البرازيل لمباراتي أوروجواي وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية لـ كأس العالم 2026

أعلن فرناندو دينيز، المدير الفني لمنتخب البرازيل الأول لكرة القدم، عن القائمة التي ستمثل السيليساو في الجولتين المقبلتين لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

منتخب البرازيل يتصدر تصفيات كأس العالم 2026 لقارة أمريكا الجنوبية برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول مباراتين.

ويواجه المنتخب البرازيلي نظيره الفنزويلي يوم 12 أكتوبر المقبل، قبل 5 أيام من ملاقاة أوروجواي لإطار التصفيات أيضًا.

طالع أيضًا.. نيمار يتخطى بيليه ويصبح الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل

المنتخب البرازيلي أعلن قائمة الفريق لتجمع أكتوبر تحت قيادة المدرب فرناندو دينيز، والتي شهدت تواجد نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور رغم إصابته.

اللاعب البرازيلي ضمن قائمة ريال مدريد لمواجهة الغد أمام أتلتيكو مدريد، لكنه لم يشارك منذ أكثر من شهر، للإصابة التي تعرض لها أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، أغسطس الماضي.

بالإضافة إلى ذلك، يتواجد رافينيا ضمن القائمة بعد تألقه مع برشلونة مؤخرًا، كذلك نيمار دا سيلفا الذي تعافى وشارك مع الهلال السعودي بعد إصابته.

ويغيب الثنائي أليكس ساندرو لاعب يوفنتوس الإيطالي، وكذلك جابرييل مارتينيلي الذي أصيب في مباراة الجانرز الأخيرة ضد إيفرتون يوم الأحد الماضي.

ما هي قائمة البرازيل لمباراتي فنزويلا وأوروجواي بتصفيات كأس العالم 2026

حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول)، إيديرسون (مانشستر سيتي)، لوكاس بيري (بوتافوجو).

خط الدفاع: جيلسون بريمر، دانيلو (يوفنتوس)، فينديرسون، كايو هنريكي (موناكو)، رينان لودي (مارسيليا)، نينو (فلومينينزي)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان)، جابرييل ماجالايس (آرسنال).

وسط الملعب: أندريه (فلومينينزي)، برونو جيماريش (نيوكاسل)، كاسيميرو (مانشستر يونايتد)، جيرسون (فلامينجو)، رافائيل فييجا (بالميراس).

الهجوم: جابرييل جيسوس (آرسنال)، ماثيوس (ولفرهامبتون)، نيمار (الهلال السعودي)، رافينها (برشلونة)، فينيسيوس جونيور، رودريجو (ريال مدريد)، ريتشارليسون (توتنهام).