واصل قطار مانشستر سيتي انطلاقته بدون توقف، حيث حقق الفريق السماوي فوزًا جديدًا في الدوري الإنجليزي، وهذه المرة على حساب نوتينجهام فورست.

وحقق مانشستر سيتي الفوز بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد، ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

بدأ مانشستر سيتي المباراة بقوة ونجح في إحراز هدف التقدم بالدقيقة السابعة، بعد كرة طويلة لعبها رودري إلى كايل ووكر، الذي مررها إلى فيل فودين، ثم سددها الجناح الإنجليزي بقوة لتسكن الشباك.

اقرأ أيضًا.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف هالاند أمام نوتنجهام فورست

وفي الدقيقة 14، سجل الدولي النرويجي هدف العادة، بعد عرضية من الوافد الجديد ماتيوس نونيز، سددها هالاند بكل أريحية برأسه في شباك الحارس مات تيرنر.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي 2-0

وتعرض لاعب خط الوسط والمساهم في الهدف الأول، رودري، للطرد مع بداية الشوط الثاني بعد اشتباكه مع مورجان جيبس وايت حيث أمسكه من عنقه، ليقوم أنتوني تايلور بطرده مباشرة.

كاد نوتينجهام أن يقلص النتيجة في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع عن طريق أنتوني إيلانجا لكن إيدرسون تصدى لها ببراعة، وانتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي 2-0.

بتلك النتيجة، يتصدر مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، وتجمد رصيد نوتينجهام عند النقطة السابعة في المركز العاشر.