أكد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سان جورج الإثيوبي، أبيل يالو، صعوبة مباراة الأهلي في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي وسان جورج غدًا الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على "استاد القاهرة الدولي" بقيادة الحكم التشادي، ألفريد أرمي بوسري.

ويلعب سان جورج مباراتي الذهاب والعودة في القاهرة لعدم استيفاء ملعبهم لكافة شروط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لاستضافة المباريات القارية.

اقرأ أيضًا | محمد بركات: إمام عاشور حجز مكانه في الأهلي.. ولن يُعطي فرصة لأحد

الأهلي

وتواصل "btolat.com" مع مهاجم سان جورج، للحديث عن المباراة المرتقبة غدًا، وقال: "كما تعلم في كرة القدم، فاللعب على أرضك ووسط جماهيرك يكون أفضل".

وتابع: "سيكون من الصعب أن نلعب مباراتي الذهاب والعودة بعيدًا عن بلدنا، خاصة وأن الفريق الذي نواجهه هو أحد أكبر الفرق في إفريقيا".

وأضاف مهاجم سان جورج: "ولكن سنبذل كل ما في وسعنا حتى نحقق نتيجة إيجابية، لأنني أؤمن بهذا الفريق وجميع زملائي أمام الأهلي".

وعما إذا كان هناك إصابات أو غيابات، قال "لقد وصلنا القاهرة يوم أمس، الجمعة، الجميع متواجد هنا ولا توجد أي غيابات أو إصابات".

وبسؤاله إذا كانوا سيبقون في القاهرة إلى موعد جولة الإياب (30 سبتمبر)، أوضح "نعم، سنبقى حتى الجولة المقبلة ولن نعود إلى إثيوبيا بعد مباراة الغد، سنبقى حتى انتهاءنا من المباراتين".