كشف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، دومينيك سوبوسلاي، كيف وصل إلى الريدز من خلال مشواره منذ بداية مسيرته الكروية.

ووقع سوبوسلاي مع ليفربول في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من صفوف نادي لايبزيج بمقابل 60 مليون يورو، ولكن المجري الدولي تألق سريعًا في "أنفيلد".

اقرأ أيضًا.. ديفيد مويس: ليفربول يستطيع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي

سوبوسلاي

وأجرى سوبوسلاي حوارًا مع موقع ناديه الرسمي، وقال: "لقد تدربت وبذلت مجهودًا كبيرًا خلال مسيرتي لكي أصبح لاعبًا في ليفربول، لأنه كان حلمي".

وأضاف: "أعتقد أن اللعب مع ليفربول، حلم لكل لاعب في كرة القدم، فهو أحد أكبر الأندية في العالم، هناك تاريخ طويل سيلتصق اسمك به، كذلك ستشارك الملعب مع اللاعبين الحاليين المميزين".

وتابع: "أريد أن أحقق الكثير من الألقاب مع هذا النادي في الموسم الحالي، وليس فقط بهذا الموسم وإنما في الموسمين المقبلين كذلك، فمن الرائع ارتداء هذا القميص".

وواصل تصريحاته: "كما قلت من قبل، أرغب في لعب كل المباريات، للاستمتاع مع ليفربول وإسعاد الجماهير هذا هو هدفي".

وعن مباراة وست هام المقبلة: "أتمنى ألا نتأخر في النتيجة في البداية، ثم نحتاج إلى قلبها لصالحنا، سيكون الأمر أسهل إذا سجلنا هدف التقدم، نحتاج إلى التركيز، الاستعداد".

واستمر: "يجب أن نتعامل مع كل مباراة نخوضها كما لو كانت نهائي، سواء في الدوري الإنجليزي أو الدوري الأوروبي، لا أفكر في المباريات العشر المقبلة، المباراة التالية هي وست هام، لذلك أريد الفوز بها".

وعن عملية التدوير بين اللاعبين: "كما تحدث المدرب، يورجن كلوب، من قبل لا يهم من يلعب وإنما الأهم التأثير، كما فعل داروين نونيز أمام نيوكاسل، هارفي إليوت أيضًا أمام ولفرهامبتون".

وأتم: "لدينا لاعبين مميزين للغاية والجميع مستعد للمنافسة والقتال من أجل ليفربول وتحقيق نتائج مميزة في الموسم الحالي".