انتقد خالد جلال مدرب الزمالك السابق، خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الحالي للفريق، بعد التعادل أمام بيراميدز، في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك وبيراميدز تواجها على ملعب الدفاع الجوي في الجولة الأولى من الدوري المصري 2023 - 2024، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

قال خالد جلال في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "أوسوريو بدأ مباراة بيراميدز بتشكيل خاطئ وساهم بشكل كبير في تراجع الفريق، والحمد لله إن الأبيض اجتاز هذا الاختبار القوي في ظل الظروف السيئة التي تطارد النادي".

طالع أيضًا | مدحت عبد الهادي: الزمالك يحتاج دعم الأستوديوهات التلفزيونية مثل الأندية الأخرى

وتابع: "الزمالك كان من الممكن أن يخرج بنتيجة فضيحة، في ظل الظروف الصعبة التي تطارد القلعة البيضاء من أزمات ووقف قيد".

وشدد: "محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، تأثيره ظهر بشدة على دفاع الأبيض، الفريق يُعاني بدونه، كان يمنح زملائه ثقة كبيرة، مصطفى الزناري يملك قوة وسرعة، وعبد الغني ومحمود علاء أيضًا، لكن الونش دائما مُقاتل".

وعن أزمة حسام عبد المجيد مدافع الزمالك، علق خالد جلال: "أقول للاعب (احنا لسة بنبتدي وبنقول يا هادي)، شيكابالا يجلس على الدكة، وعبد الشافي أيضًا".

وكان عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، قد وقع عقوبة مالية على حسام عبد المجيد، بسبب اعتراض اللاعب على عدم تواجده في تشكيل الزمالك أمام بيراميدز.

واختتم: "أكثر لاعب مهاري دربته في الزمالك هو مصطفى فتحي، وكريم بامبو أيضا من اللاعبين المهاريين، واللاعب المهاري لابد أن تترك له الحرية في الثلث الأمامي".